This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العامة للمبرة : متطوعي وكادر المبرة في فرع كربلاء المقدسة يساهمون في توزيع منشورات المبرة على الزائرين
12/09/2022

الادارة العامة للمبرة في بغداد :

كادر ومتطوعي فرع كربلاء المقدسة يتواصلون  مع زائري ابا عبد الله الحسين ع

بأيعاز من الادارة العامة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي وسعيا لنشر ثقافة البر والإحسان ومساهمة في توسيع دائرة المعرفة والإرشاد لعموم ابناء وطننا الغالي .

تم تكليف كادر ومتطوعي فرع كربلاء المقدسة بالمساهمة في توزيع منشورات وكراريس مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي بين زائري ابا عبد الله الحسين ع أثناء استقبالهم ومرورهم امام الموكب المخصص لخدمتهم .

 تحتوي هذه المنشورات على نبذة مختصرة وتعريف عن البرامج الخيرية للمبرة واَلية العمل فيها وفائدتها للمجتمع بشكل عام وللأسر المتعففة بشكل خاص والغرض منها توسيع دائرة العمل الخيري ونشر ثقافة البر والاحسان ونقل التجربة الانسانية للاَخرين لتكرارها في كافة المناطق والمدن التي وفد منها الزائرين ، وهم متوجهين لضريحه الشريف قاطعين المسافات الطويلة بين المحافظات مشيا على الاقدام، ويذكر ان المبرة قد ساهمت بأنشاء موكبا لخدمة هؤلاء الزائرين يقوم بتقديم الاطعمة والماء والعصائر والتمر وبعض الحلويات وكل مايتيسر من التبرعات والثوابات التي يهديه المتبرعين الكرام لزائري سيدنا ومولانا الحسين ( ع ) .

 


للإطلاع على تفاصيل تبرعاتكم وصرفها اضغط هنا
Show Centre Informatioin

التعليق على الخبر، أضغط هنا
الاسم* A value is required.
البريد الكترني* A value is required.Invalid format.
 A value is required.Minimum number of characters not met.Exceeded maximum number of characters.
الرجاء اعادة طباعة النص الذي تراه على اليمين، في المستطيل هنا *
 
dbs4869361