This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع كربلاء :افتتاح المقر الجديد لفرع كربلاء المقدسة
12/10/2022

 

أعلنت مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي /فرع كربلاء ، عن الافتتاح الرسمي لمقر الفرع  الجديد الواقع بمجمع السيده رقيه عليها السلام ( اليساري) على طريق بغداد عامود ١٤٩ . وبهذه المناسبة تشرفنا بزيارة الاستاذ /سمير الركابي المدير العام لشؤون الإدارية والمالية لفروع مبره الشاكري في العراق ، حيث اطلع ميدانيا على أعمال الانتقال وأبدى إعجابه وشكره على الهمه العاليه التي قدمها المتطوعين والكادر وبين كذالك بعض الامور التي يجب اتباعها والعمل عليها للإستمرار ونجاح العمل الخيري .
وبهذه المناسبة، صرح المدير العام لمبره الشاكري : “نحن سعداء بافتتاح المقر الجديد لفرع كربلاء في مجمع اليساري، ويعد هذا المكان الأفضل من حيث موقعه على طريق زائري الامام الحسين عليه السلام وكذالك سهوله الوصول إليه من قبل اغلب العوائل المسجلين لدى الفرع
مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي فرع كربلاء 
بحضور الاستاذ/ سمير الركابي المديرالعام لفروع مبرة الشاكري للتكافل الاجماعي تم الافتتاح الرسمي لمقر فرع كربلاء الجديد والواقع بمجمع السيده رقيه عليها السلام على طريق بغداد عامود  ١٤٩ قرب جامع السيد كمال الحيدري.
 حيث اطلع ميدانيا على أعمال الانتقال وأبدى إعجابه وشكره على الهمة العاليه التي قدمها المتطوعين والكادر وبين كذلك بعض الامور الضرورية التي يجب اتباعها والعمل عليها للإستمرار بنجاح العمل الخيري .

بهذه المناسبة، صرح المدير العام لمبره الشاكري  نحن سعداء بافتتاح المقر الجديد لفرع كربلاء في مجمع اليساري، ويعد هذا المكان الأفضل من حيث موقعه على طريق زائري الامام الحسين عليه السلام وكذلك سهوله الوصول إليه من قبل اغلب العوائل المسجلين لدى الفرع.

 

Show Centre Informatioin