This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

زيارة الادارة العامة بغداد لشركة الصناعات الخفيفة والتعدينية العراقية .
08/11/2022     Help No: H010000001


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

الادارة العامة / بغداد

 زيارة الأدارة العامة للشركة العامة للصناعات الخفيفة والنعدينية 

برعاية وتوجيهات الاستاذ/عبد الصاحب الشاكري مؤسس ورئيس مجلس ادارة المبرة ، قام كادر الادارة العامة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي في بغداد بزيارة شركة الصناعات الخفيفة والتعدينية وهي احدى المؤسسات الانتاجية التابعة لوزارة الصناعة والمعادن العراقية وياتي هذا التوجيه لدعم الصناعات والمنتجات الوطنية في البلاد .
 فقد التقى كادر أدارة المبرة مع الاستاذ/ أحسان علي سلوم المدير المفوض للشركة واطلع على اَخر الأنتاجات للأجهزة الكهربائية والمنزلية واستمع الى شرح مفصل عن ظروف هذا الانتاج الوطني الذي مر بظروف عصيبة طيلة الأعوام السابقة .
وقد رحب مدير الشركة بزيارة كادرالمبرة وثمن مبادرتها القيمة وابدى استعداده للتعاون المشترك بين الشركة والميرة بعد ان طرح  الأستاذ/ سمير الركابي مدير ادارة المبرة أهداف هذه الزيارة من خلال التعريف بالمبرة وببرامجها الانسانية كما بين الاهتمام الكبير من قبل مؤسسها الأستاذ / عبد الصاحب الشاكري في دعم الانتاج الوطني والتعاون المشترك مع مؤسسات الدولة لغرض خدمة الأسر المتعففة المسجلة لدى فروع المبرة العاملة في بغداد والمحافظات بشكل خاص وخدمة المجتمع بشكل عام .
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تكرار الزيارة بغية مشاهدة الخطوط الانتاجية للشركة وأختيار الأجهزة المطلوبة للأسر المتعففة التي تقوم المبرة بتأمين احتياجاتها المنزلية من ( الثلاجات والمجمدات والغسالات والطباخات والمدافئ الكهربائية والنفطية ) .
في نهاية اللقاء شكر كادر الفرع ادارة الشركة على الأستقبال وتمنى لها النجاح والتوفيق في اعمالها .
Show Centre Informatioin