This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العامة في بغداد / التعاون المشترك بين المبرة والشركة العامة لصناعات النسيج والجلود
08/11/2022     Help No: H010000002


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

الادارة العامة / بغداد

زيارة كادر ادارة مبرة الشاكري في بغداد لشركة النسيج العراقية 

برعاية وتوجيهات الحاج عبد الصاحب الشاكري رئيس مجلس ادارة المبرة قام كادر الادارة العامة للمبرة في العراق بزيارة الى شركة الصناعات النسيجية والصوفية في بغداد لغرض الاطلاع على انتاجات الشركة من البطانيات والاقمشة والافرشة وغيرها من المستلزمات النسيجية التي تحتاجها الاسر المتعففة .
وأثناء اللقاء مع السيدات والسادة مدراء اقسام الشركة تم استعراض منتوجات الشركة من البطانيات والسجاد والوسائد والافرشة وأسعارها التسويقية كما اطلع كادر المبرة على معاناة الشركة من اغراق التجار للأسواق المحلية من المنتوجات المستوردة والتي تؤثر على كساد المنتوج الوطني .
 وبعد الاطلاع على جودة انتاج هذه البطانيات تم الاتفاق مع ادارة الشركة على شراء (1500) بطانية من الدرجة الاولى ولكافة الالوان والزخارف لغرض تجهيز فروع المبرة بحصصها في ( حملة شتاء دافئ ) لتجهيز الاسر المتعففة  في شتاء هذا العام .
وبهذا تم تحقيق اهداف المبرة في دعم مؤسسات الدولة المنتجة وكذلك مساعدة واعانة الاسر المتعففة بهذه المنتجات.
  تشكر ادارة المبرة كافة الاخوة المتبرعين والمساهمين في هذه الحملة وندعو الله (عز وجل) بأن يستمروا في عطائهم الكريم وتدعوهم للأستمرار بهذا العطاء النبيل .

 

 

Show Centre Informatioin