This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع كربلاء :شاب في مقتبل العمر يستغيث بأهل الخير لانقاذ حياته View in English
04/04/2023     Help No: H090000158


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

بعد تلقي مناشدة عاجلة من احد الاخوة المتطوعين في منطقة عون قام كادرنا بزيارة ميدانية الى بيت الشاب  (علي ، ر ، ط ) البالغ من العمر (25) عام والذي كان لاعبا لكرة القدم في احدى نوادي محافظة كربلاء .

يعاني هذا الشاب حاليا من سرطان العظم ، وهو يخضع للعلاج الكيمياوي المكلف الذي اثقل كاهل اسرته والتي ليس لها مصدر مالي سوى ما يكسبه الاب من عمله اليومي الذي لا يكاد يغطي مصروفات الاسرة الحياتية اليومية .

المريض بحاجة ماسة للمراجعات الطبية واجراء التحليلات والفحوصات المستمرة لمتابعة مراحل مرضه ومدى استجابته للعلاج وهذا يحتاج لمبالغ مالية كبيرة والاسرة لا تستطيع توفير كل الاحيتاجات الطبية اضافة الى انه بحاجة لانقاذ حياته باجراء عملية جراحية مكلفة ولكن في الهند  .

الاسرة ومن خلال مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي يناشدون الاخوة الخيرين لمد يد العون والمساعدة لانقاذ حياة ابنهم الشاب ، خاصة ان اسرته قد استغاثت  بكل الجهات المعنية من وزارة الشباب الى بعض المسؤلين ، بالاضافة الى نشر قصته المحزنة عبر وسائل  الفيس بوك وغيرها الا انهم لم يستطيعوا جمع ما يحتاجه لاجراء العمليه الجراحيه وللاسف .

= ان تكلفة اجراء العملية بمبلغ وقدره ثلاثون مليون دينار عراقي فالتكن مساهما في جمعها وتبرع بأي مبلغ لانقاذ حياته من براثن الموت او العجز مادام حيا .

= ايضا بحاجة ماسة الى تبرع مالي عاجل بقيمة مليون دينار عراقي للمساهمة في علاجه واجراء الفحوصات الاسبوعيه .

لدينا الامل بكل قلب انساني يحوي العطف والمحبة الانسانية ويدا كريمة معطاءة بالخير .

الأسر المتعففة من ذوي الايتام
رقم المستفيد B09-16506
الاسم علي
الفرع كربلاء
العمر 26
المهنة كاسب
التحصيل الدراسي ابتدائية
الصنف / الفئة الاُسر متعففة
عدد افراد الاسرة 5
لمزيد من المعلومات حول هذه الأسرة.. اضغط هنا
Show Centre Informatioin