This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الاغاثة الاسلامية تحصل على جائزة في الشفافية
07/12/2006

حازت الاغاثة الاسلامية (المسجلة في بريطانيا) على الموقع الثالث في جوائز حسابات الهيئات الخيرية المباشرة2006. والجدير بالذكر ان هذه الجائزة تمنح برعاية من مؤسسة عون الهيئات الخيريةCAF وذلك اعترافا بالامتياز في التقارير المالية وتشجيعا للمارسة الجيدة في الحسابات المالية المنشورة على الانترنيت.

وقال رئيس هيئة التحكيم السيد غراهام وارد:" ان الجودة العالية للتقارير لا تقل في اهميتها لقطاع العمل الخيري عن اهميتها لعالم التجارة. والموقع الثالث في هذه الفئة هو من نصيب الاغاثة الاسلامية".

واضاف:" لقد كان المحتوى التقني لهذا التقرير رائعا، حيث حصل على النقاط الـ50 كاملة، لقد امتاز بالوضوح والبساطة، واحتوى على رسومات ساعدت في تحقيق الأثر المرغوب".

ولهذا فإن هذه الجائزة تعني اعترافا بشفافية تقارير حسابات الاغاثة الاسلامية السنوية المدققة للعام2005. كما تعد تزكية عالية للمؤسسة في وقت تخضع فيه شفافية حسابات المؤسسات الخيرية لتمحيص شديد للغاية حسب ما اكده المدير التنفيذي للاغاثة الاسلامية الذي قال:" لقد حصلنا الآن على اعتراف نظرائنا واعتراف القطاع الخيري بأننا من اكثر المؤسسات الخيرية شفافية. انها دليل على الجهد الكبير الذي يبذله العاملون في الاغاثة الاسلامية، خاصة الذين يعملون في قسم الحسابات".

وكانت الاغاثة الاسلامية تفتخر دائما بأنها مؤسسة شفافة ومفتوحة، وأن هذه الجائزة سوف تشجعها على المحافظة على هذا النهج وبشكل اكيد.