This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز سيد الشهداء الاجتماعي يقوم بتوزيع البطانيات والكسوة الشتوية على الفقراء والمحتاجين
14/01/2010

 

انتهى مركز سيد الشهداء ( عليه السلام ) الاجتماعي من توزيع الكسوة الشتوية والبطانيات على  الأسر المحتاجة  والفقيرة والأيتام في محافظة كربلاء المقدسة وبدعم من مبرة سيد الشهداء الخيرية في الكويت، وذلك في إطار مساعدة تلك الأسر في ظل الظروف العصيبة التي يمرون بها .

وأوضح مدير مؤسسة سيد الشهداء ( عليه السلام )  للتنمية البشرية السيد أحمد الطويل "إن من أهم أهداف المؤسسة هو إشاعة وتفعيل مبدأ التعاون والتكافل فيما بين الناس فيقوم القوي بحماية الضعيف، والغني بمساعدة الفقير، ومساعدتهم على التعلم واكتساب المهارات والخبرات التي تمكنهم من التمتع بحياة حرة كريمة مما يؤدي إلى جعل بلدنا العراق بلداً مزدهراً ومتقدماً نعتز به ويعتز بنا ونحيا على ترابه متآخين متحابين.

وهذا ما سعى إليه سيد الشهداء الإمام الحسين بن علي عليهما السلام عندما وفد إلى العراق.

فمشياً على نهجه القويم، ووفاءً لروحه الطاهرة...

قام المركز الاجتماعي لمؤسسة سيد الشهداء (عليه السلام) بتشكيل لجنتين أخذت الأولى بتوزيع   البطانيات والمدافيء و القماصل على العوائل الفقيرة والمحتاجة والأيتام المسجلين لدى المركز  وذلك في مقر المؤسسة .

أما اللجنة الثانية فقد ذهبت إلى الأحياء الفقيرة والمحرومة في كربلاء المقدسة حيث زارت العوائل  الفقيرة والمتعففة ممن يقطنون في تلك الأحياء وقدمت لهم ما يحتاجونه من بطانيات وقماصل شتوية".

وأضاف "أن عدد العوائل التي قد استفادت من البرنامج بلغت أكثر من 325 عائلة . مؤكدا أن المركز سيستمر في توزيع المساعدات من أجل خدمة أوسع شريحة من الأسر الفقيرة ".

 

http://ashuhadaa.com