This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

تسهيل دخول المرضى العراقيين للاراضي المصرية لغرض العلاج مع مرافقيهم
15/01/2010

 


القاهرة – بلال الشريف

ابرم العراق يوم امس الخميس الرابع عشر من شهر يناير كانون الثاني 2010 الجاري في مبنى وزارة الصحة بالعاصمة المصرية القاهرة اتفاقا ثنائيا مع الجانب المصري بمجال تسهيل دخول المرضى العراقيين للاراضي المصرية ومعالجتهم بالمستشفيات بوجود مرافقيهم والعودة للوطن بعد اكتمال العلاج اللازم .

وقد مثل وزارة الصحة العراقية الدكتور حازم الجميلي مدير عام الشؤون الصحية بوزارة الصحة والدكتور راسم محمد وحضور الدكتور عبد الجبار الزبيدي المستشار الاعلامي بسفارة جمهورية العراق في القاهرة فيما مثل الجانب المصري الدكتور محمد مصطفى امين المراكز الطبية التخصصية والسيد عبد الرحمن شاهيم المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المصرية الذي كشف النقاب حول الية تنفيذ الاتفاقية بالتنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية والسلطات المختصة المصرية لاستحصال موافقة من تروم وزارة الصحة العراقية ايفادهم من المرضى العراقيين لغرض العلاج في مصر.

واكد السيد عبد الرحمن شاهيم المتحدث الرسمي لوزارة الصحة المصرية بان الاتفاقية التي ابرمت اليوم بين وزارة الصحة المصرية ونظيرتها العراقية لم تشمل الجالية العراقية في مصر بل اقتصر الاتفاق على المرضى التي يتم ايفادهم من قبل وزارة الصحة العراقية .