This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

رئيس مجلس النواب يدعو إلى الإسراع بتشريع القانون الخاص بتنظيم عمل منظمات المجتمع المدني
21/01/2010

 

بغداد ( إيبا ).. أكد رئيس مجلس النواب اياد السامرائي على أن فاعلية منظمات المجتمع المدني في دولة من الدول يعد معيارا لتقدم ورقي المجتمعات.

وقال بيان عن مكتب رئيس مجلس النواب تلقت وكالة الصحافة المستقلة ( إيبا ) نسخة منه ان السامرائي بحث في مكتبه ظهر اليوم مع وفد مثل بعثة الإتحاد الأوربي والسفارة الأمريكية في العراق وفريق من العاملين في مجال منظمات المجتمع المدني الدولية واقع عمل المؤسسات المجتمع المدني في العراق وسبل دعمها والإرتقاء بعملها, وما هي المعوقات التي تواجه عملهم.

واشار البيان الى ان السامرائي دعا إلى الإسراع بتشريع القانون الخاص بتنظيم عمل المنظمات وتقديمه على جدول الأعمال لغرض التصويت عليه.

من جانبه أثنى الوفد الزائر على جهود رئيس المجلس الرامية إلى النهوض بواقع المنظمات العاملة في العراق, آملا أن يسهم هذا القانون إلى تفعيل عمل المنظمات وتنشيط العلاقات والدعم الذي من الممكن أن تحضى به هذه المنظمات من المفوضية الأوربية أو المؤسسات الدولية الأخرى.(النهاية)/ز/..