This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

دورة متخصصة لإدارة المشاريع الصغيرة في كركوك
21/01/2010

 

بغداد - الصباح
 اقامت مؤسسة التنمية بلا حدود دورة بناء قدرات إدارة المشاريع الصغيرة للفائزين بمنحة المشاريع في مدينة كركوك بحضور 15 مشاركا من قوميات و طوائف مختلفة في حي الواسطي جنوب مدينة كركوك، وتحت شعار (تخفيف الفقر طريق لبناء السلام).

 وقال محمد علي بابا مدير المؤسسة في تصريح صحفي: ان الهدف من الدورة التدريبية هو لاسهام تنمية القدرات الاقتصادية لأفراد المجتمع في هذه المنطقة وذلك من خلال زيادة دخل أفراد المجتمع من أجل إنشاء بيئة مبشرة ببناء طويل الأمد للسلام والمصالحة.واضاف لقد تضمن برنامج الدورة التدريبية إعطاء محاضرات وتدريبات حول إدارة المشاريع الصغيرة لمدة ثلاثة أيام فيما يتعلق بإدارة وتطوير المشروع  ودراسة السوق و تحليله ودورة حياة المنتج والتسويق والترويج والإدارة (التخطيط والتنظيم) ومدخل للمحاسبة المالية والمشتريات والمبيعات وجداول المحاسبة. ولفت الى ان تنظيم هذه الدورة التدريبية ياتي ضمن نشاطات مشروع (مبادرة بناء السلام والمصالحة في كركوك) الذي يتم تنفيذه بالشراكة مع المعهد الوطني لحقوق الإنسان وبدعم من مكتب الأمـم المتـحـدة لخـدمـات المـشـاريـع UNOPS وبتمويل من الـحـكـومــة الألـمـانـيــة التي تهدف الى المساهمة في بناء السلام الدائم والمستقر بين مكونات المجتمع في كركوك.