This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء: الطفلة لجين تستغيث بأهل الخير لتحصل على ذراع اصطناعي لها يعينها على الحركة واللعب
22/01/2010

الى اهل الخير جميعا..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نحن ذوي الطفلة  لجين ضياء محمد التي فقدت احدى ذراعيها إثر حادث انفجار ارهابي في بغداد قيل 3 سنوات وهي الان تبلغ من العمر 5 سنوات. وهي الان تعاني صعوبة الحركة والتعامل مع الاشياء المادية بيد واحدة ناهيك عن شعورها الدائم بهذا النقص وتساؤلها عن فرقها عن باقي الاطفال.  

 قبل عام تقريبا عانت الطفلة من الام والتهابات في منطقة الجرح والحمد لله قامت منظمة عراقية بنقلها الى تركيا والقيام بعملية جراحية مستعجلة للحد من تدهور الحالة ..هذا كل ما هو متعلق بالحالة

اما بالنسبة للعلاج الذي نريده وهو قرة عين اهلها وامنيتهم هو ربط ذراع الكتروني او زرع يد طبيعية للطفلة..نعم نحن ندرك بان هذا الشي هو صعب الحصول عليه ولكننا نعتقد انه غير مستحيل خصوصا ونحن نعرف ان في المانيا يوجد هذا النوع من الاطراف المتطورة جدا وفي دول اخرى قامو بزرع يد طبيعية.

 وبغض النظر عن النتائج فان سعيكم بهذا الموضوع هو مدعاة لسرورنا واطمئناننا وشعورنا بان هنالك من  من يقاسمكم شعوركم وآلامكم ولذلك نحن نشكركم مقدما  متمنين ان تبذلو جهودكم في احياء ابتسامة هذه الطفلة التي خطف المجرمون بريقها  واسال الله ان يعافيكم انتم وعوائلكم من كل مكروه

ارقام تلفون والد الطفلة لجين في العراق هي   009647712152407 - 009647811849240  

مع فائق الشكر والتقدير   

   ذوي الطفلة لجين 

mailto:albhr992006@yahoo.com