This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز النجف لارشاد المعاقين يتعاون مع مستشفى الصدر لتقديم خدمات صحية افضل
18/03/2011

 

 

بتاريخ 11/2/2011 تلقى مركز النجف لارشاد المعاقين دعوة من اللجنة الصحية المختصة بالمعاقين في مستشفى الصدر العام في النجف. وقد اتفق الدكتور رياض عمران واعضاء مركز النجف لارشاد المعاقين على التعاون فيما بينهما بصورة اكبر.

وعلى ضوء ذلك تقرر احالة كل الملفات الخاصة بالمعاقين المراجعين لمركز النجف لارشاد ورعاية المعاقين، الى مستشفى الصدر بناء على احتياجاتهم الخاصة.

وليس ذلك فقط، بل ابدى الطرفان استعدادهما للتأكد من ان مستشفى الصدر قد بدأ فعلا لتقديم بعض الاجهزة الطبية الخاصة بالمعاقين من خلال مركز النجف، وذلك تسهيلا لأولئك الذين هم بحاجة اليها.

وقد بدأ المرضى المصابون بالربو تقديم طلباتهم للحصول على ما يحتاجون من اجهزة علاجية طبية من خلال مركز النجف بدلا من تحملهم اعباء وتكاليف النقل للوصول الى المستشفى.

 

ان التعاون الجاري بين مستشفى الصدر ومركز النجف يهدف الى تقديم خدمة افضل للمرضى من ذوي الاعاقة، كما يساهم في التخفيف عن زخم المراجعين للمستشفى الصدر.

  

Help us give a better life to Iraqis with Disbilities by donating whatever you can to the Welfare Rights Centre for People with Disabilities

As with all ICF donations, we pay for the transfer and conversion fees so that all your money reaches those in need. Unlike most charities we have a 0% admin fee policy so that we can ensure the maximum benefit to those depending on us.  We can only carry on with the work we do with your support. Donate Now.