This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مساعي جادة لمساعدة ذوي الاعاقة للاستمرار في العيش والحياة رغم الصعوبات
20/05/2011

أحرز مركز النجف لارشاد ورعاية ذوي الاعاقة، تقدماً كبيراً في الدفاع عن حقوق المعوقين.  وفي شهر نيسان / ابريل وحده زار مركزنا ما مجموعه 55 شخصا من أجل الحصول على الدعم والمشورة بشأن مختلف الصعوبات الاجتماعية والطبية التي كانوا يعانون منها.

وكان حميد مسلم سعيد (في الصورة على اليمين) واحداً من المصابين بالعوق والذي زار المركز لأجل تقديم شكوى بشأن المعاملة التي تلقاها من صاحب العمل.  وكانت شركة النظافة قد سرحت السيد سعيد من العمل على أساس أنه غير قادر على تلبية متطلبات وظيفته بسبب شيخوخته.

وقد عمل السيد سعيد في الشركة لمدة 6 سنوات ويشعر بأن قرارها لم يكن عادلاً . وبعد أن تناولنا طلبه، أخذه موظفونا لمقابلة مدير الشركة والمدير العام.  وبعد مناقشة طويلة أعيد إلى عمله ولكنه نقل من النظافة إلى البستنة نظراً لكبر سنه ، ولأنه في حاجة إلى دخل مادي ليعيل أسرته المكونة من 7 أفراد.

لذا نرجو مساعدتنا على مواصلة تقديم المشورة والدعم للأشخاص المعوقين في النجف.

كما هو الحال مع جميع التبرعات المدفوعة لرابطة المبرات العراقية ، فإن الرابطة تقوم بتحمل رسوم تحويل المبالغ الى العراق وكافة الكلف الادارية لمكاتبنا، وبذلك نضمن وصول التبرعات كاملة غير منقوصة الى مستحقيها وبنسبة 100%.

يمكننا فقط المضي بالعمل الذي نقوم به من خلال الدعم الذي تقدموه لنا. فتبرعوا الآن مع جزيل الشكر لكم.