This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

تعاون جميل بين مجموعة مؤسسات خيرية لتكريم أيتام العراق
17/06/2011

 

 

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي- بغداد

لغرض تكريم الناجحين من الايتام خصوصا في المرحلة الابتدائية، اقامت منظمة (عيون الرحمة الألهية لتطوير المرأة) بالتعاون مع (مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي) و (بيت البياع الثقافي) احتفالية لتوزيع هدايا على الناجحين من التلاميذ الايتام من ابناء منطقة البياع، وذلك عصر يوم السبت 11/6/2011 في المقر المشترك لـ (منظمة عيون الرحمة ومبرة الشاكري) وبحضور امهات الايتام.

افتتحت الاحتفالية ببعض الاناشيد الدينية أداها الايتام بصورة مشتركة ثم عزفت معزوفة موسيقية على آلة (الأورغ ) ادخلت الفرحة على قلوب الحضور، القى بعدها ممثل مبرة الشاكري، كلمة ذكر فيها  "انه ليس جميع الايتام بحاجة الى الدعم المادي الا ان جميعهم بحاجة الى الدعم المعنوي لما له من مردودات ايجابية في تقويم شخصية اليتيم وان مثل هذه الاحتفاليات المتواضعة تدخل ضمن هذا النطاق، ,واشاد بالتعاون بين الجهات الثلاث المنظمة لهذه الاحتفالية في سبيل تقديم الدعم المعنوي للايتام". بدأ بعدها توزيع الهدايا على المشمولين وهي عبارة عن ملابس بناتية وولادية تم اخيارها حسب اعمار المشمولين، وقد شمل التكريم (52) يتيما ويتيمة في حين تعذر حضور بعضهم لاسباب مختلفة، وسوف يتم ايصال هذه الملابس اليهم في اقرب فرصة.

 

 

وليد عبد الامير

11/6/2011