This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

دورات تأهيلية لطلبة المدارس الابتدائية والمتوسطة خلال العطلة الصيفية في بغداد
17/06/2011

 

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي- بغداد

اعلنت (مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي) عن بدأ التسجيل لبرنامجها الصيفي للعام 2011 من خلال اقامة دورات تدريبية موجهة اساسا الى طلبة المدارس الابتدائية والمتوسطة، ستنطلق الدورة الاولى والخاصة بـ (الحاسوب) وللجنسين يوم الاثنين 20/6/2011 ولغاية 1/9/2011 وفي مقر المبرة المشترك مع (منظمة عيون الرحمة) في منطقة البياع.

تتضمن مفردات هذه الدورة والتي تقام بالتعاون مع (منظمة عيون الرحمة الالهية لتطوير المرأة) دروسا نظرية وعملية تشمل مبادئ (الحاسوب) وبيئة (WINDOWS ) للمبتدئين والتعامل مع برنامج (Microsoft word)، وباشراف مدربين مختصين.

اما الدورة الثانية والمخصصة للاناث ومن سن 10 سنوات ولغاية 40 سنة فهي دورة تثقيفية دينية تهدف الى تعليم المشاركات اصول الفقه والعبادات وتحفيظ القرآن الكريم واصول التلاوة وبأسس مبسطة تبدأ اعتبارا من يوم الاربعاء  15/6/2011 ولغاية 1/9/2011 وان هذه الدورات سوف تقع معظمها خلال شهر رمضان المبارك للاستفادة مما يوفره هذا الشهر الفضيل من اجواء روحانية وباشراف كادر نسوي متخصص.

يذكر ان هذه الدورات مجانية مدعومة من قبل محافظ بغداد (الدكتور صلاح عبد الرزاق) ضمن خطة المحافظة لتطوير قابليات الناشئة من ابناء العاصمة واستغلال اوقات فراغهم في تعلم بعض العلوم الاساسية والدينية، وان الدورة الدينية هي الدورة الرابعة التي تشرف عليها (منظمة عيون الرحمة الألهية) منذ عام 2008

 

 

 

 

وليد عبد الامير

11/6/2011