This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء استغاثة: طفلة(عمرها شهرين) بحاجة لمساعدة طبية
01/03/2012     Help No: H023040080


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع


بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع مدينة البياع

باتت تشكل (التشوهات الخلقية) في العراق، رافدا اساسيا من الروافد التي تصب في مصب (ذوي الأحتياجات الخاصة) والذين بات عددهم يزداد وبوتائر تصاعدية ليشكلوا رقما صعبا من ارقام شرائح المجتمع العراقي المحتاجة.

بالرغم من كثرة التفسيرات ما بين ان كثرة هذه الحالات (خصوصا خلال العقدين الأخيرين) هو نتيجة للغازات السامة والمواد المشعة التي خلفتها الأعما

 

ل العسكرية خلال حربين والتي اثرت على الأجنة، وما بين تلوث البيئة بحيث صارت هذه البيئة هي مصدر للأمراض بل وللعاهات المستديمة ايضا، فأن كلاهما يؤديان الى نتيجة واحدة، هي كثرة هذه الحالات دون ان يكون هناك اي حلول ناجعة لعلاجها، بسبب الوضع الصحي المتدني وخلو البلد من الأطباء الأختصاص الذين باتوا في الشتات وبلدان الغربة، وتخلف العراق عن مواكبة التطورات العلمية في المجالات الطبية من ناحية الأجهزة والمعدات.

(رقية حيدر زغير) تولد 9/

12/2011 ، خرجت الى هذه الدنيا دون يدين والأدهى من ذلك ان المتبقي من المرفقين هما غير متساويين ايضا، تم عرضها على الأطباء وكانت النتيجة انه لا يمكن ايجاد علاج مناسب لها في ظل الظروف الحالية التي يمر بها البلد.

راجعت والدتها (مركز ارشاد ورعاية المواطنين) في البياع لمساعدتها في ايجاد حل لهذه (المصيبة) التي نزلت على رأسها بعد ان اوصدت بوجهها جميع الأبواب حاملة معها قرص مدمج بصور لها بعد ان طلبنا منها ذلك سابقا.

 ونحن بدورنا نناشد ومن خلالكم الأوساط الطبية والمنظمات الأنسانية وكل من يستطيع ان يمد يد العون لمساعدة أسرة هذه الطفلة حيث ان والدها يعمل موظفا بسيطا في دائرة الكهرباء في بغداد ووالدتها ربة بيت لديها خمسة اطفال عدا الطفلة رقية.

للاستفسار وتقديم المساعدة الرجاء الاتصال على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين-بغداد فرع البياع

البريد الالكتروني:

bayaa@shakiry.com

  

العنوان: بغداد/ البياع/محلة 817/زقاق6/دار 95