This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء استغاثة: حالات كثيرة لذوي الاعاقة ومرضى ومتعففين ومعدمين بحاجة لمساعدة عاجلة
16/04/2012

 

بغداد/مركز ارشاد ورعاية المواطنين- فرع مدينة الصدر

قامت مسؤلة العلاقات العامة في مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع مدينة الصدر، الست "ضفاف العبودي" برفقة الاخت "اخلاص حسين"  بزيارة ميدانية الى الأسر المتعففة وبعض المعوقين في منازلهم ضمن الرقعة الجغرافية لمركزنا، اذ تم الاطلاع على احوالهم المعيشية وعلى احتياجاتهم الخاصة، كما هو موضح بالصور المرفقة، حيث ان هناك بعض الحالات تحتاج الى كرسي متحرك وبعض الحالات تحتاج الى توفير العلاج حيث توجد لدينا الآن تقارير للمواطن(احمد خالد) الذي يعاني من امراض صدرية عديدة و لديه ابنة  ضريرة بعمر (16) سنة، بالاضافة،ايضا، الى بعض الحالات التي تعيش تحت مستوى خط الفقر من الذين يفتقرون الى ابسط مستلزمات العيش البسيطة وهم يعيشون في بيوت تجاوز و لا يملكون رواتب و يعتمدون على الاجوراليومية التي لا تكفيهم لسد احتياجاتهم هم و عوائلهم.

هذا ومن ضمن الحالات الكثيرة التي تمت زيارتها من قبل فريق عملنا الميداني، كانت هناك عائلة لا تمتلك اوراق ثبوتية او بطاقة تموينية وهي تعيش في بيت لا يصلح للسكن بتاتا.

 

واذ نعرض لكم ذلك، نهيب بالاخوة والاخوات(من اهل الخير) الاتصال بنا لتقديم ما يمكنهم من مساعدة هذه الحالات. علما ان مركزنا قام باعداد سجلات لجميع هذه الحالات لغرض تسهيل وصول العون والاغاثة المستعجلة لهذه الشريحة المعدمة من مواطنينا الكرام.
شاكرين تعاونكم معنا ..مع التقدير

مديرة مركز ارشاد ورعاية المواطنين/ فرع مدينة الصدر

الدكتورة احلام عزيز علي الموسوي

 للاستفسار وتقديم المساعدة  يمكنكم الاتصال على:

عنوان المركز: بغداد- مدينة الصدر محلة 563 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

 

البريد الالكتروني:

 sadrcity@shakiry.com

 

الهاتف: 07814193574

 

ماهي وماذا تقدم سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي؟