This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الدكتور عباس الدهلكي(عضو مجلس محافظة بغداد) يزور مركز ارشاد(الكريعات) ويعرب عن استعداده للكشف الطبي المجاني وتسهيل مطاليب المراجعين
28/09/2012


 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الكريعات

بناءً على دعوة سابقة وجهت له لحضور حفل افتتاح مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) اعرب الدكتور عباس الدهلكي(عضو مجلس محافظة بغداد) و (طبيب باطنية) عن استعداده لتقديم الكشف الطبي(مجانا) عن المرضى الذين يرسلهم ويحيلهم المركز اليه، هذا بالاضافة الى تسهيل الاستجابة للمطاليب المتعلقة بالخدمات المتنوعة الاخرى للمراجعين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الدكتور الدهلكي للمركز بتاريخ 19/5/2012، حيث كان في استقباله مدير المركز الحاج محمد حسين هاشم الجبوري وبعض الزملاء، الذين اطلعوه على اهداف المركز والاعمال والمشاريع والنشاطات التي يقوم بها حالياً والتي ترتكز على خدمة المواطن بكامل جوانبها ومنها الجانب الصحي.

وعلى صعيد متصل قام بزيارة المركز السيد احمد البطاط(احد اساتذة الحوزة العلمية في النجف) الذي ابدى اعجابه واشادته بما يتم تقديمه من خدمات متميزة. كما قام الشيخ خزعل الدراجي (معتمد المرجعية الدينية العليا في حسينية الزهراء(ع) ) في منطقة الكريعات واطلع على بعض نشاطات المركز الخدمية الخيرية مشجعاً ومباركاً الجهود المبذولة طالما انها تصب (بإخلاص) في مصلحة المواطن.

 لمزيد من الاطلاع الرجاء اضغط على الروابط التالية:

 

مبرة الشاكري تفتتح(في منطقة الكريعات) فرعها السادس ضمن سلسلة: مراكز ارشاد ورعاية المواطنين

 

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي