This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الطفلة نور.. اصبحت تسمع وتردد، ولأول مرة،كلمات مثل: ماما و بابا، وسط دموع فرح والديها، وهي تشكر من تبرع لشراء المعينة السمعية
28/09/2012

 

بغداد- مركز إرشاد ورعاية المواطنين(فرع البياع).

بتاريخ 30/5/2012 وبعد ان تم نشر نداء استغاثة بشأن حاجة الطفلة الصماء(نور علي) لسماعة اذن قيمتها(650$) كي تتمكن من السماع بنسبة 100%، استجاب اثنان من العراقيين من اهل الخير، للنداء، فتبرع كل من الدكتور منذر الكاظمي(300) دولار، والاخت فيروز(ام علي الواسطي) بـ (200) دولار، اي حوالي (600) الف دينار عراقي، مما حفز كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع البياع) بالاتصال بـمدير "مركز الرازي للسمعيات" الكائن في منطقة شارع السعدون ببغداد، وذلك لغرض تقليل سعر سماعة الاذن الى حدود 650 ألف دينار عراقي بدلا من (650$) دولار، فاستجاب مدير مركز الرازي على الفور للعرض مشكورا، لغرض مساعدة الطفلة نور التي سرعان ما حصلت على المعينة السمعية، وبذلك تمكنت من السماع لأول مرة في حياتها ولله الحمد. فقد استجابت نور إلى المعينة السمعية فأصبحت تسمع كلمات مثل: ماما و بابا وصارت ترددهما لأول مرة، كما انها اصبحت تردد أسماء شقيقتيها، وسط فرحة الابوين والاهل جميعا. علما ان الام وللتعبير عن عظم فرحتها وسرورها جلبت علبة حلويات(شكولاته) ونثرت محتوياتها فوق رؤوس كادر مركز الارشاد، وهي تبتهل الى الله تعالى بالدعاء لكل من تبرع واسهم في توفير هذا الجهاز لطفلتها وخفف من معاناتها الأليمة.

وبدورهم، فإن كادر مركز ارشاد (البياع) وعلى رأسهم السيدة لينا عبد الرسول عبود(مديرة المركز) عبروا عن فرحتهم جميعا وتقدموا بالشكر الجزيل لكل من اسهم (من المتبرعين) في صناعة هذه الفرحة العظيمة ورسم الابتسامة على شفاه هذه الطفلة البريئة التي لا يتجاوز عمرها الخمس سنوات. علما ان هناك متبرعين اسهموا في اكمال المبلغ المطلوب مع زيادة بلغ قدرها مائة الف دينار عراقي ستذهب لصالح رعاية ومعالجة اطفال آخرين بعونه تعالى.

هذا وقد أعرب مدير مركز الرازي للسمعيات عن استعداده التام للتعاون مع مركز إرشاد (فرع البياع) في تقديم ما يمكن تقديمه(من خلال تخفيض سعر المعينات السمعية) لصالح الاطفال الصم ممن سيقوم مركز الارشاد بإحالتهم اليه.

وفيما يلي رابط نص نداء الاستغاثة الذي تم نشره بتاريخ 30/5/2012 بشأ، الطفلة نور:

 نداء استغاثة: الطفلة نور (صماء وبكماء) بحاجة لسماعة اذن لتتمكن من السماع بنسبة 100%

للتبرع للاطفال ذوي الاعاقة او للايتام او الاستفسار الرجاء الاتصال بنا على:
بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع البياع 

الهاتف: 07808874118

009647808874118

البريد الالكتروني:

admin@shakiry.com

العنوان: بغداد/ البياع/محلة 817/زقاق6/دار 95

ولمزيد من الاطلاع الرجاء الضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي