This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الطفل الرضيع كريم مصاب بضمور الدماغ وشلل مركزي في الاطراف يحتاج الى مساعدة في العلاج
03/07/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

الطفل كريم وجدي محسن تولد عام 2010 يعاني من ضمور في الدماغ وشلل مركزي في الاطراف، يحتاج الى عدة عمليات، ليس بمقدور عائلته تغطية تكاليفها. وذلك لأن والده  يعمل كاسبا بأجر يومي وبالكاد يستطيع سد رمق الاسرة ودفع ثمن ايجار المنزل(250,000 دينار شهريا.

الطفل يحتاج الى مساعدة مالية وذلك لتسهيل قيام ذويه بمراجعة الاطباء ذوي الاختصاص لغرض اجراء بعض العمليات او على الاقل تساهم في تخفيف الحالة المرضية كون المبلغ سيساعد على شراء بعض العلاجات الممكنة لحين اجراء العمليات وعلى هذا الاساس يستطيع الاب ان يقوم بمتابعة حالة ابنه اذ ان الكثير من الاباء والامهات يمتنعون عن مراجعة الاطباء او المستشفيات لعدم قدرتهم على تأجير سيارة نقل او دفع اجور طبيب مما تتضاعف الحالة المرضية للطفل والتي تؤدي الى حالة الوفاة او زيادة سوء الحالة المرضية احيانا.

اما كلفة العمليات ومكانها فهذا يعتمد على قدرة الاب في الحصول على المراكز الصحية والاطباء والمستشفيات، وكل هذا يحتاج الى تفرغ بالاضافة الى توفر المال بين يدي الأبوين.

للتبرع او الاستفسار الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الكريعات

بغداد  / الاعظمية / الكريعات/ محلة  / 336  زقاق  / 71  بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم1/1/3 . – الفرع الاول  (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين .

هاتف:   07704685633

 هاتف: 07903831047 

admin@shakiry.com

 

ولمزيد من الاطلاع الرجاء الضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي