This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

رئيس مجلس محافظة بغداد يعد مدير مركز ارشاد(الكَريعات) والوفد الزائر، بمتابعة انجاز العديد من الخدمات لصالح ابناء المنطقة
28/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

ضمن وفد مؤلف من خمسة اشخاص يمثل مجلس وجهاء منطقة الكريعات، وبتارخ 12/7/2012 قام السيد محمد حسين هاشم الجبوري (مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين)فرع الكريعات) بزيارة ومقابلة السيد كامل الزيدي رئيس مجلس محافظة بغداد، وبحضور السيد معين الكاظمي عضو مجلس المحافظة (حاليا ) ورئيس مجلس المحافظة (سابقا)، كما حضرت المقابلة السيدة ايمان البرزنجي(عضو مجلس المحافظة) باعتبارها مسؤولة عن متابعة تشخيص وتنفيذ قسم من الخدمات التي تحتاجها منطقة الكريعات التي تعاني من نقص كبير في خدمات تبليط الشوارع والازقة، والتي من جملتها شارع الكورنيش، والمجاري، وبنايات المدارس، والجانب الصحي.

 ومن خلال اتصال السيد رئيس مجلس المحافظة ببعض مسؤولي الدوائر المعنية (هاتفياً) للاطلاع على حقائق ما عرضه الوفد الزائر من هموم ابناء المنطقة، تم تاكيده على متابعة انجاز ما يلي:-

  • تبليط شارع ابن طفيل، الواقع في مدخل المنطقة من جهة الشمـــــــــــــال .
  • تبليط شارع الكورنيش المحاذي للنهر الواقع في وسط المنطقة، لكي يخفـف الضغط الحاصل حاليا على الشارع رقم 29 الوحيد الموجود في المنطقـــة.
  • الايعاز بمتابعة اكمال انجاز شراء قطعة ارض مساحتها ثمانية دونمات فــــي المنطقة، والتي طال روتين انجاز شرائها من قبل المجلس، منذ اكثر مـــــــن سنتين وذلك لاستغلالها لأنشاء مستوصف صحي واسع الخدمات ومدرستيــن  وملعب رياضي، وعلى ان يظهر مفعول  ذلك خلال الثلاثة اشهر القادمة.

وقــــد اوعز السيد رئيس المجلس الى السيدة (ايمان البرزنجي) عضو المجلـــــــس بمتابعة ذلك بالتنسيق مع الوفد الزائر باعتباره يمثل وجهاء المنطقـــــــــــة. وقد استغرقت المقابلة حوالي الساعتين.

مع تحيات

مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الكريعات

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي