This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد(الكَريعات) يقيم احتفالية ويحصد حوالي مليون دينار كتبرعات لمشروع كسوة العيد
27/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكَريعات).

بناء للتوجيهات التي صدرت عن المحسن البار  الحاج عبد الصاحب الشاكري المتعلقة بطرح موضوع دعوة المواطنين للتبرع وشراء كسوة العيد وامكانية استغلال مبلغ التبرع لتفعيل عمل الخياطات اللواتي اشتركن في مشروع "الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة" وذلك بشراء نتاجاتهن، قام مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) وبالتعاون مع جمعية حماية السكان من التلوث البيئي الخيرية الانسانية، باقامة احتفالية ( في حسينية ودار الامام الحسين(ع) الخيري) وذلك بمناسبة مواليد الائمة الاطهار في شهر شعبان بتاريخ 7/7/2012 حضرها عدد من ائمة المساجد والحسينيات وشيوخ ووجهاء واهالي منطقة الكريعات – تضمنت احاديث ارشادية. فبعد الترحيب بالحاضرين وقراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء ، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، كانت هناك كلمة للشيخ ابراهيم عبد الامير الجبوري والشيخ خزعل الدراجي(معتمد المرجعية) في منطقة الكريعات، وكلمة للدكتور عامر علي الجبوري(رئيس مجلس اعيان منطقة الكريعات) الذي اعرب عن تأييده لمنهجية المركز في خدماته المقدمة الى المواطنين وهو ما يطمح اليه المواطن في هذه الظروف الحالية، كما اكد على مجلس الاعيان مستعد للتعاون مع مركز الارشاد في عملية السعي ومواجهة المسؤولين في الدولة واهالي المنطقة في تاشير وانجاز الخدمات التي تحتاجها المنطقة.

بعد ذلك جاءت كلمة الحاج محمد حسين هاشم الجبوري (مدير مركز الارشاد) الذي طالب فيها الحاضرين بدعم  جهود المركز في مشروعه بمناسبة العيد وشهر رمضان المبارك وذلك من خلال المساهمة في شراء الاقمشة التي سيتم توزيعها على الخياطات المشمولات بمشروع الخياطة، وتشغيلهن لخياطة الالبسة التي ستوزع على الايتام كـ كسوة للعيد القادم.

ونتيجة لهذه الكلمة ولهذا النداء قام الحاضرون بالتبرع بمبلغ اجمالي قدره (975000) تسعمائة وخمسة وسبعون الف دينارا، ستخصص لهذا المشروع انشاء الله تعالى.

وقد تخللت فقرات الاحتفال فعاليات قامت بها فرقة الامام الحسين (ع) للنشيد الاسلامي التي يشرف عليها تعاونيا مركز الارشاد  وجمعية حماية السكان. علما ان هذه الفرقة التي تم تحديد اسمائها خلال (دورة تعليم قراءة القران الكريم ، والاخلاق الاسلامية لطلبة المرحلة الابتدائية والمتوسطة) التي بدأت بتاريخ 9/6/2012 والمستمرة حاليا في الساعة الخامسة من كل يوم  عدا يوم الجمعة.

 هذا وقد اختتم الاحتفال بتوزيع هدايا عينية الى اعضاء هذه الفرقة مع الشكر لجميع الحاضرين.

مع تحيات

الحاج محمد حسين هاشم الجبوري

مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات)

للتبرع او الاستفسار الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع الكريعات

بغداد  / الاعظمية / الكريعات/ محلة  / 336  زقاق  / 71  بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم1/1/3 . – الفرع الاول  (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين .

هاتف:   07704685633

 هاتف: 07903831047 

admin@shakiry.com

 

ولمزيد من الاطلاع الرجاء الضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي