This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مجموعة من اهل الخير ينضمون الى حملة خيرات رمضان ويتبرعون بـ 1600 كغم من المواد الغذائية للأسر المتعففة من سكان مناطق الصفيح
27/09/2012

 

بغداد- مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي- مقر الادارة العامة

بعد ان قمنا بنشر التقرير الخبري، يوم امس، والذي حمل عنوان" حوالي 1000 أسرة متعففة يشملها مشروع خيرات رمضان من خلال تبرعات احد المحسنين وبالتعاون مع مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي" قامت المحسنة الحاجة "ام احمد" بالاتصال بالأخ المتطوع لدى مبرة الشاكري، المحامي احمد الملح، وأبلغته عن رغبتها بالانضمام لداعمي حملة خيرات رمضان لاغاثة الفقراء والمعدمين من سكنة المناطق المهمشة والمحرومة والمعدمة من سكان مناطق مدن الصفيح شرقي بغداد، وتبرعت بـ (400 كيغم) من الرز (التمن) كي تضاف الى المواد الغذائية الاخرى التي ستوزع يوم الاحد 22/7/2012، والتي كان قد تبرع بها احد المحسنين قبل عدة ايام.

ولم تكن الحاجة (ام احمد) الوحيدة التي انضمت الى هذا المضمار الخيري، نتيجة لانتشار الخبر المشار اليه يوم امس، فقد انضم الى "مجموعة اهل الخير" هذه، الحاج عز الدين الكواز وتبرع بـ (400 كغم) من مادة المعجون،  كما تبرع شخصان آخران (فضلا عدم ذكر أسميهما) بـ (400 كغم) من مادة العدس بالاضافة الى (400 كغم) من مادة الشعرية. وبذلك وبعد ان كانت الحصة الغذائية لكل عائلة تحتوي على دجاجة واحدة وزن (1.5 ـ 1.7 كغم )،  فقط، اصبحت الآن تضم المواد التالية:

1-           كيلو رز (تمن) (لكل اسرة).

2-           كيلو معجون طماطم (لكل اسرة).

3-           كيلو شعرية (لكل اسرة).

4-           كيلو عدس (لكل اسرة).

علما ان هذه المواد ستوزع على اربعمائة عائلة(200 عائلة ايتام و200 عائلة متعففة) وفي مناطق شرقي بغداد حصراً وفقا لرغبات المتبرعين .

وبالاضافة الى المتبرعين بأموالهم فقد ابدى عدد من اهل الخير استعدادهم للتبرع بأوقاتهم وجهودهم وتطوعوا للقيام بمهمة تجهيز المواد المذكورة اعلاه والقيام بالذهاب الى تلك المناطق النائية للمساعدة في توزيعها على المستحقين، وكان من بين هؤلاء المتطوعين رجل الأعمال عز الدين الكواز والعميد عبد الكريم مصطفي الأزري والسيد وليد عبد الأمير علوان، بالاضافة الى عدد آخر من الاخوة من الذين سيكونون في انتظار بقية القادمين من المناطق الاخرى.

ويجدر بالذكر ان بقية المواد ستوزع يوم السبت 21/7/2012، وستتضمن حصة كل عائلة من المواد: علبة معجون وزن (واحد كغم) و دجاجة واحدة وزن (1.5 ـ 1.7 كغم ).

 وفيما يلي التفاصيل:

1- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) سيقوم بالتوزيع على: 90 عائلة

2ـ مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع البياع) سيقوم بالتوزيع على: 207 عائلة

3ـ مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكَريعات) سيقوم بالتوزيع على: 284 عائلة.

مع تحيات المتطوع المحامي أحمد الملح

للتبرع او الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا على:

بغداد- مقر الادارة العامة

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي

admin@shakiry.com

هاتف:

07810621587

من خارج العراق:

009647810621587

مكتب لندن:

02084525244