This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مبرة الشاكري(الادارة العامة) توزع 160 سلة غذائية اضافية وتدعو المتعففين لتسجيل اسمائهم لدى مراكز الارشاد التابعة لها للحصول على المساعدات
27/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر/الكيارة).

ضمن مشروع خيرات رمضان ووفقا للآلية الجديدة، تعاقدت مبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي(الأدارة العامة) مع "أسواق بيتي" الكائنة في منطقة الكيارة، لصاحبها السيد جبار عبد الحسين كويش، وذلك لغرض تجهيز 160 عائلة بـ 160حصة غذائية مكونة من دجاجة واحدة بوزن 1,5 كغم وفاصوليا بوزن(1 كغم) وحمص بوزن(1كغم) و عدس بوزن(1كغم). وسيتم توزيع هذه الحصص ، خلال الايام الثلاثة القادمة، على العوائل المتعففة والأرامل من اهالي مناطق الكيارة وحي طارق وحي الرشاد والحميدية خلف السدة وحي الشعب وحي أور وحي الحسينية.

وقد تم توزيع بطاقات اعانة الاسرة من خلال نظام البطاقة المتبع في هذا المشروع راجين من العوائل التي لم تقم بالتسجيل بالأسراع الى مراكزنا لغرض شمولها بمشروع خيرات رمضان المبارك وغيرها من مشاريع مبرة الشاكري للتكافل الأجتماعي.

مع تحيات المتطوع

أحمد عبد اللطيف الملح

بغداد-30/7/2012

ويجدر بالذكر ان مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، تواصل تقديم المساعدات الغذائية ولليوم الثامن على التوالي، ضمن "مشروع خيرات رمضان" اذ قامت الادارة العامة للمبرة، بتوزيع خمسين سلة غذائية على الأرامل والمتعففين في منطقة الطوبجي(حي السلام) ببغداد وبالتعاون مع "جمعية البر والأحسان" في تلك المنطقة، وذلك في صبيحة يوم السبت الموافق 28/7/2012 وفي بناية المجلس المحلي لتلك المنطقة. هذا وقد أشتملت السلة الغذائية الواحدة على ثلاثة عشر مادة غذائية وهي كما يلي:

-      دجاجة واحدة

-      لحم عجل

-      معجون طماطم

-      حمص

-      عدس

-      فاصولياء

-      رز

-      سكر

-      شاي

-       قنينة زيت طعام

-      شعرية

-      حليب

-      تمر

وقد تم التوزيع بانسيابية من خلال تطوع عدد من الأخوة للقيام بهذا العمل الخيري. علما ان المواد الغذائية المذكورة قد تم التبرع بها من قبل عدد من المحسنين من اهل الخير فجزاهم الله خير الجزاء.

مع تحيات المتطوع

أحمد عبد اللطيف الملح

للتبرع او الاستفسار يمكنكم الاتصال بنا على:

بغداد- مقر الادارة العامة

مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي

admin@shakiry.com

هاتف:

07810621587

من خارج العراق:

009647810621587

مكتب لندن:

02084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي