This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

نداء استغاثة: الطفل اليتيم كرار كريم مريض ويحتاج الى أدوية كلفتها الشهرية تزيد على دخل اسرته بثلاثة اضعاف تقريبا
01/08/2012     Help No: H053000081


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

الطفل اليتيم كرار كريم عبد الحسين البالغ من العمر اربعة عشر عاما يعاني من تناظر كلوي وزلال في كلا الكلتين، مما  أدى ويؤدي الى هشاشة العظام والى تورم في جسمه كما تلاحظون في الصورة.

ونتيجة لذلك فالواقع الصحي للطفل صعب جدا رغم انه يستخدم بعض العلاجات التي تمنع من ارتفاع نسبة الزلال في الكليتن، اذ يتم اعطاءه 6 حبات في اليوم عند استقرار حالته وثمانية حبات عند عدم الاستقرار. ويجدر بالذكر انه وعند ارتفاع نسبة الزلال لديه فإن ذلك يؤدي الى تكون جراحة في المجاري البولية  وكذلك غثيان وألم قوي في البطن.

لكن المشكلة تكمن في عدم استطاعة الاسرة، التي فقدت معيلها، توفير تكاليف العلاج الذي يبلغ شهريا حوالي 100,000 مائة الف دينار عراقي، فيما  مصدر رزق الأسرة الوحيد هو راتب الرعاية الاجتماعية ويبلغ 150,000 مائة وخمسون الف دينار عراقي لكل ثلاثة اشهر.

واما عن الوضع المعيشي للطفل اليتيم كرار فهو يعيش مع اسرتة المتكونة من 5 أفراد في غرفة واحدة ضمن منزل مشترك مع عائلة اخرى فيما مساحة المنزل لا تتجاوز 100متر مربع.

هذا وان الطفل كرار، رغم اوضاعه الصحية هذه، فهو مستمر في دراسته وهو الآن في المرحلة المتوسطة ولديه رغبة كبيرة لاكمال دراسته.

ولهذا فالاسرة تناشد اهل الخير تقديم المساعدة لتغطية تكاليف العلاج المذكور قدر الامكان.

للمزيد من الاستفسار وتقديم المساعدة الرجاء الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين/فرع النجف

admin@shakiry.com

الهاتف: 07808298306

من خارج العراق: 009647808298306

مكتب لندن: 00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي