This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد(مدينة الصدر) يحضر احتفالية انطلاق الحملة الوطنية للقاح شلل الاطفال الخريفية وينسق لاقامة دورات للارشاد الصحي
13/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر).
تم يوم الاحد المصادف 9/9/2012  انطلاق الحملة الوطنية للقاح شلل الاطفال الخريفية لعام 2012 والتي اُعدت لتكون على جولتين: الجولة الاولى من 9-13 وأما الجوله الثانية  فستكون من14- 18. وبهذه المناسبة فقد تمت دعوة كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) الى الاحتفالية المركزية هذه التي اقامتها دائرة صحة بغداد/قسم الرعاية الصحية الاوليه وبالتعاون مع قطاع الرعاية الصحية في مدينة الصدر.

وقد شملت برامج هذه الاحتفالية قراءة آيات من الذكر الحكيم وكلمة القاها الدكتور محمد خضر هادي ومحاضرة القتها الدكتورة ميساء عادل من مركز كاظم عبد النبي الصحي التي تناولت فيها مرض شلل الاطفال مبينة ماهيته واسبابه وطرق انتقاله والوقاية منه. علما ان الاحتفالية تضمنت كذلك مسرحية للاطفال توضح اهمية اللقاحات  .

هذا وقد التقى كادر المركز، في نهايه الحفل، بالدكتور عقيل زويد ونقل له طلبات اهل المنطقة والتي منها اقامة ورشات تدريبية عن كيفية تعليم زرق الابر وقياس الضغط وقياس السكر وغيرها من الامور التي يحتاجها كل فرد في حياته اليومية، فأبدى الدكتور زويد استعداده لتلبية الطلب واقامة مثل هذه الورش التعليمية وعلى قاعة مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) كل شهر محاضره او محاضرتين.

مع تحيات
ضفاف العبودي
 مسؤولة العلاقات العامة

مركز ارشاد ورعاية المواطنيين(فرع مدينه الصدر).

العنوان: بغداد- مدينة الصدر محلة 563 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

البريد الالكتروني:

admin@shakiry.com

الهاتف:

من داخل العراق:  07814193574

للتبرع من خارج العراق الرجاء الاتصال بنا على

مكتب رابطة المبرات العراقية/لندن

admin@shakiry.com

00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي