This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

وزير العمل والشؤون الاجتماعية يلتقي كادر مركز ارشاد(فرع مدينة الصدر) ويبدي استعداده لتلبية مطالب اهالي المنطقة من الارامل والمعاقين وال
13/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر).

التقى كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) بوزير العمل والشؤون الاجتماعية السيد نصار الربيعي، وذلك خلال احتفال التخييم الذي اقامته الوزارة يوم السبت المصادف  8/9/2012 والذي خصص لذوي الاعاقة والايتام ولغيرهم.

وخلال اللقاء بالوزير، قام كادر المركز بإطلاعه على طبيعة عمل ونشاطات ومشاريع مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر)  بالاضافة الى شرح ما يعترض عمل المركز من مشكلات وطلبات وعلى رأسها كان طلب توفير الرواتب للعديد من الارامل والمطلقات وتوفير احتياجات ذوي الاعاقة من الكراسي المتحركة والاطراف والمساند وغيرها. واما المطلب الملح الثالث الذي اكد عليه كادر المركز للوزير نصار الربيعي، فهو توفير فرص العمل للعاطلين الذين باتوا يشكلون الغالبية العظمى من الشباب.  وكان رد الوزير ايجابيا اذ ابدى استعداده مشكورا  لتلبية الطلبات المذكورة ولكن شريطة حضور المستفيد، سواء كانت ارملة او شخص ذو أعاقة او باحث عن عمل، الى الوزارة ليتم التأكد من بياناته والمعلومات الخاصه به وانه لايستلم اي راتب وذلك بسبب حصول العديد من الاشخاص على اكثر من راتب. وفيما يخص الاشخاص غير القادرين على الحضور الى الوزارة فقد اكد الوزير نصار الربيعي بإرسال مندوبين يقومون بالذهاب الى بيت الشخص العاجز وتسجيل معلوماته ثم شموله  بالراتب او تزويده، ان كان معاقا، بالاجهزة الطبية المطلوبة، لكن بعد ان يقوم كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين، بالدلالة على مثل هؤلاء الاشخاص وذلك بإرسال عناوينهم والتوسط بينهم وبين الوزارة.

هذا وأما فيما يخص مطلب توفير فرص العمل، فقد اكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية على وجود العديد من الوظائف الشاغرة التي سيتم الاعلان عنها قريبا.

مع تحيات

ضفاف العبودي 
مسؤولة العلاقات العامة

مركز ارشاد ورعاية المواطنيين(فرع مدينه الصدر).

العنوان: بغداد- مدينة الصدر محلة 563 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

البريد الالكتروني:

admin@shakiry.com

الهاتف:

من داخل العراق:  07814193574

للتبرع من خارج العراق الرجاء الاتصال بنا على

مكتب رابطة المبرات العراقية/لندن

admin@shakiry.com

00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي