This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد النجف يوزع الدفعة الثالثة من الافران ومكائن الخياطة ضمن مشروع الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة
24/10/2012

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف).

قام كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف) وبناء على رغبة المستفيدات وضمن الدفعة الثالثة من مشروع الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة، بتوزيع ثلاث افران غازية وماكنة خياطة صناعية واحدة على المستفيدات التالية اسمائهن:

  1. هلالة ابراهيم كاظم             تنور غازي
  2. فاطمة عيدان كاظم             تنور غازي
  3. موحة محيد شخير             تنور غازي
  4. زهرة كاظم عبيد               ماكنة خياطة صناعية

 

يذكر ان المستفيدة هلالة ابراهيم كاظم قد حصلت، ضمن الدفعة الاولى، على التنور الغازي وهي تحصل الآن على تنور آخر، وذلك رغبة منها  في زيادة انتاجها من الخبز بعد زيادة الطلبات عليها.

أما المستفيدة فاطمة عيدان كاظم  التي تحصل على التنور للمرة الأولى فقد أكدت أنها سوف تعمل ما بوسعها لإنجاح  مشروعها، فهي تسعى لبيع الخبز وكذلك لتقوم بسد حاجة اسرتها الكبيرة من الخبز قبل ذلك مما يوفر عليها الكثير من الاموال.

اما المستفيدة الثالثة (موحة محيد) فهي ارملة لديها 3 ايتام تسكن في حي العسكري في منطقة التجاوز وحالتها المادية ضعيفة جدا، علما انها كانت تخبز وتبيع الخبز سابقا. وهي تأمل الآن ان يحسن هذا المشروع من دخل العائلة.

وفيما يخص المستفيدة زهرة كاظم عبيد التي حصلت على ماكنة صناعية (نوع جاكي) فهي كانت ولاتزال خياطة ماهرة وكانت تملك ماكنة خياطة منزلية تعمل عليها ولأن الماكنة المنزلية لاتسد حاجتها في تلبية طلبات الزبائن فهي تأمل  وتسعى، من خلال الماكنة الصناعية، من فتح مشغل صغير لتطوير عملها.

لمزيد من الاستفسار او التبرع لهذا المشروع او للمشاريع الاخرى يمكنكم الاتصال بنا على:

مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع النجف)

admin@shakiry.com

الهاتف: 07808298306

من خارج العراق: 009647808298306

مكتب لندن: 00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي