This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

تكريم 10 نساء ارامل ضمن فعالية بغداد عاصمة الثقافة العربية بعد ترشيحهن من قبل مركز ارشاد مدينة الصدر
31/03/2013

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر).

لقد قامت وزارة الدولة لشؤون المراة بالتعاون مع وزارة الثقافة وضمن فعاليات بغداد عاصمة الثقافة العربية بتكريم عدد من الارامل البغداديات المبدعات وبالتنسيق مع منتدى تواصل الاجيال تم تكريم 10 ارامل من المسجلات في مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) ممن لهن اولاد واستطعن رغم الظروف الصعبة وعدم وجود معيل ان يصلن باولادهن الى مراحل دراسية متقدمة من اعدادية ومعاهد وجامعات وكان المبلغ الذي تم تكريمهن به هو 400 الف دينار لكل ارملة وذلك يوم الجمعة المصادف 2013/3/29 في فندق بغداد شارع السعدون واقيم الحفل بحضور كل من وزيرة الدولة لشؤون المرأة ورئيسة لجنة المرأة في البرلمان وعضو لجنة المرأة في البرلمان ووكيل وزير الثقافة ومدير عام دائرة شؤون اللجان في امانة مجلس الوزراء وعدد من روساء منظمات المجتمع المدني التي تهتم بشؤون المرأة وقد تم ارسال ملفات الارامل المرشحات من قبل المركز منذ 3 اسابيع عبر منظمة تواصل الاجيال الى وزارة المرأة.

 والارامل اللواتي تم تكريمهن هن 1-رسميه محمد هليل 2-بشيرة حسون علي 3-فخرية عبد مناتي 4- سميرة حنون معلة 5-صبيحة سلطان سلمان 6- نضال مزهر صيهود7-بشيرة عبد الرضا رحم 8-ملوك قاسم محمد 9-انتصار محمد جمعة 10 -رجاء مجبل كاظم.

 وقد تم في هذا المؤتمر تكريم عدد من الارامل وقد تجاوز عددهن العشرات تكريما لجهودهن الجبارة في مواجهة الصعاب وايصال اولادهن الى مراحل دراسية قد تفوق كثيرا مستويات الطلبة الذين لهم آباء وامهات.

ونحن بدورنا نقف وقفة اجلال لكل ام بشكل عام وكل ام ارملة بشكل خاص صبرت من اجل ايصال اولادها الى مستوى تعليمي متقدم.

ضفاف العبودي

مسؤولة العلاقات العامة

مركز ارشاد ورعاية المواطنين /فرع مدينة الصدر

العنوان: بغداد- مدينة الصدر محلة 563 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

هاتف:

 009647814193574

009647902220452

admin@shakiry.com