This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد الكريعات يوزع حوالي 4000 قطعة ملابس واحذية خلال الدفعة الخامسة لحملة اكساء الفقراء
07/08/2013


بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

ضمن حملته المستمرة التي بدأها المركز منذ عدة اشهر وتحديدا منذ شهر تشرين اول 2012، التي دعى ولا يزال يدعو خلالها، اهل الخير، بالتبرع بالملابس الفائضة عن حاجتهم (جديدة او مستعملة)، ولصالح العوائل المتعففة، استجاب الكثيرون لهذه الدعوة وعلى اثر ذلك تم توزيع 4 وجبات من الملابس. وفي هذه المرة او الوجبة الخامسة، فإن حصيلة ما وردنا من الملابس خلال شهري شباط واذار  ولغاية يوم 4/4/2013  قد بلغ 3,958 ثلاثة الاف وتسعمائة وثمانية وخمسون  قطعة ملابس متنوعة الاصناف والاحجام. كان من ضمنها 3,470 ثلاثة آلاف واربعمائة وسبعون قطعة ملابس وردتنا من العتبة الكاظمية المقدسة.

وعلى اثر ذلك قام كادر مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) بتوجيه شكر وتقدير الى الاخ الشيخ حسن آل طه (مسؤول قسم العلاقات في العتبة الكاظمية المقدسة) على جهوده وتعاونه الطيب مع المركزنا والذي تمثل في تقديم هذه الكمية الكبيرة من الملابس لصالح مواطنينا الكرام.

كما يشكر المركز الاخت المتبرعة فاطمة الصفار(القاطنة في احدى الدول الاوربية) التي تبرعت بـ 77 قطعة ملابس جديدة، وقد ارسلتها بواسطة الاخت هند الصفار (رئيسة جمعية فجر المرأة الثقافية الانسانية) وهي ايضا احدى المتطوعات والمتعاونات مع المركز فيما يقدمه من خدمات انسانية.

يذكر ان المركز قام بتوزيع القسم الاكبر من هذه الملابس على العوائل المتعففة في (منطقة الكصيرين) احدى ضواحي محافظة ديالى القريبة من بغداد، والتي يعاني غالبية اهلها من وضع معيشي وخدمي سيء جدا.

وبتاريخ 2/4/2013  تبرع المحسن الحاج عبد المطلب حسين علي  بـ 40  اربعين زوج من احذية الاطفال، وجاء بها الى مقر المركز، متبرعا بها الى العوائل المحتاجة، ممن لديهم اطفال بعمر ثلاث سنين واقل، وقد قام مركزنا بتوزيعها على العوائل المتعففة من ابناء منطقة الكريعات.

وعلى صعيد متصل وبتاريخ 2/4/2013 تبرع المحسن الحاج عبد المطلب حسين علي بـ 40 زوجا من احذية الاطفال، وجاء بها الى مقر المركز، لصالح العوائل المحتاجة، ممن لديهم اطفال بعمر ثلاث سنين واقل، وقد قام مركزنا بتوزيعها على العوائل المتعففة من ابناء المنطقة.

لمزيد من الاستفسار والتبرع يرجى الاتصال بنا على:

الحاج محمد حسين هاشم الجبوري

مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

بغداد / الاعظمية / الكريعات
محلة / 336 زقاق / 71 بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم
1/1/3  الفرع الاول (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين .  

هاتف العراق:

009647704685633

07903831047  

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340


ولمزيد من الاستفسار عن طرق التبرع الاخرى يمكنكم مراسلتنا على:

admin@shakiry.com

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

 

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي