This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

زوج يهجر زوجته المريضة قبل ان يحين اجلها المنتظر وهي تناشد اهل الخير مساعدتها في توفير الدواء تخفيفا لآلامها فيما تبقى من ايام حياتها.
24/04/2013

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

السيدة المتعففة (سناء سالم الكناني) تولد 1990 هي ام لطفل وحيد تخلى عنها زوجها وهجرها بعد ان عجز عن تلبية احتياجاتها من الدواء .. هذه الام المسكينة التي اصيبت بمرض غريب وهو: داء الفقاعات ويسمى بمرض النبي ايوب عليه السلام، ففي كل مراجعة لها الى المستشفيات تتجمع النسوة حولها لمشاهدة هذه الحالة المرضية الغريبة.

بعد ان تفاقمت حالتها وعجز الاطباء عن علاجها لعدم وجود العلاج المناسب لها سوى الكورتيزون ذو الاثار الجانبية السلبية وغلاء الاسعار والتي تستخدمه كعلاج وحيد ادى الى مضاعفات اخرى جانبية تسبب في اصابتها بداء الضغط والسكر وتورم الجسم وانتشاره في جميع انحاء جسدها الامر الذي فاقم من معاناتها وذلك بعدما تخلى زوجها عنها وهجرها وهي في محنتها هذه، ونتيجة لذلك لم تجد سوى العودة الى دار ابيها المتقاعد الذي يعيل اسرة كبيرة متكونة من 10 نفرات وبراتب تقاعدي (300)الف دينار مما حرمها من شراء العلاج الذي تصل كلفته الى (750) الف دينار لثلاث مراجعات شهرياً. علما انها الآن مهددة بالموت وتنتظر من اهل الخير ان يمدوا يد العون لها لتقضي بقية ايامها المتبقية لتوديع الحياة بأقل الم ممكن ونحن بدورنا نلتمس من اهل الخير مساعدتها وتخفيف حالتها النفسية على الاقل.

ويجدر ذكره ان كادر المركز قام بالاتصال بعدد من المتبرعين فأعتذر قسم منهم واستجاب قسم آخر ووصل المبلغ الذي تعهدوا بالتبرع به: (300)الف دينار لحد الآن.

لمزيد من الاستفسار والتبرع يرجى الاتصال بنا على:

الحاج محمد حسين هاشم الجبوري

مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

بغداد / الاعظمية / الكريعات
محلة / 336 زقاق / 71 بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم
1/1/3  الفرع الاول (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين .  

هاتف العراق:

009647704685633

07903831047  

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

 

ولمزيد من الاستفسار عن طرق التبرع الاخرى يمكنكم مراسلتنا على:

admin@shakiry.com

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

 

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي