This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

اهل الخير يصطحبون مجموعة اخرى من الاطفال الايتام الى احد المطاعم ويوزعون عليهم الهدايا والتبرعات لادخال السرور على قلوبهم
04/03/2014

بغداد –مركز إرشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر) التابع لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي 

بعد نجاح التجربة الاولى التي قام بها مجموعة من المحامين المتطوعين باصطحاب حوالي خمسين طفلا يتيما من المسجلين لدى المركز، الى احد المطاعم لتناول وجبة غذاء وتوزيع الهدايا عليهم، تم توجيه دعوة ثانية بمناسبة المولد النبوي الشريف لاصطحاب 33 طفلا يتيما من المسجلين لدى المركز لتناول وجبة الغداء خلال سفرة ترفيهية في احد المطاعم كما تم توزيع هديتين لكل طفل يتيم.

وبالاضافة الى ذلك قام احد المحسنين بتوزيع مبلغ مادي لكل طفل قدره 10 الاف دينار. هذا وبعد الاطلاع على احوال بعض هؤلاء الايتام، قام المحسن عز الدين الكواز بالتبرع بمبلغ 150 الف دينار لخمس حالات من ضمن الاطفال.

علما ان المبلغ الاجمالي الذي انفقه المتبرعون من طعام واجور نقل وهدايا وتبرعات خلال هذه الرحلة الترفيهية، بلغ (1,049,000) مليون وتسعة واربعون الف دينار عراقي.

وقداستمتع الاطفال بهذه الرحلة الترفيهية كثيراً حتى انهم لم يرغبوا بمغادرة المطعم لكثرة استمتاعهم. وفي هذه المناسبة يتقدم كادر المركز بالشكر والعرفان لكل المحسنين وبالاخص السيد المحامي احمد عبد اللطيف الملح، على جهودهم المبذولة في ادخال الفرحة على قلوب الاطفال  الايتام الذين  حرموا من حقهم في الاستمتاع بهذه الحياة بعد ان فقدوا الاب وحنانه وعاشوا في ظروف معاشية سيئة.

وفيما يلي اسماء بعض المحسنين الذين سمحوا لنا بذكر اسمائهم عرفانا منا لهم:

1-    الحاج عز الدين الكواز

2-    المحامية زينب شبر

3-    المحامي أحمد الملح

4-    المحامي حسن الملح

 

لمزيد من الاستفسار والتبرع أو الحصول على خدماتنا، يمكنكم الاتصال بنا على 

مسؤولة العلاقات العامة

ضفاف العبودي

مركز إرشاد ورعاية المواطنين- فرع مدينة الصدر

العنوان: بغداد- مدينة الصدر محلة 536 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

هاتف:

009647814193574

009647902220452

admin@shakiry.com

للتبرع من خلال البطاقة الائتمانية يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

http://ishakirycharity.org/index_A.php?id=340