This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الجمعية الخيرية الاماراتية وتطوير المسيرة التعليمية
29/12/2006

 

أكد سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لحاكم الفجيرة و رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بالفجيرة أن الجمعية على الرغم من توجهاتها الخيرية في كافة المجالات إلا أنها رأت منذ البداية تقديم خدمات و رؤى ذات طابع علمي، و تواكب التطورات التكنولوجية و النهضوية داخل المجتمع و أن تسهم في تطوير المسيرة التعليمية داخل الإمارة جنبا مع المؤسسات التعليمية و العلمية الحكومية و الخاصة داخل الإمارة.

و أضاف: إننا نعمل في منظومة متكاملة بحيث يكون لكل مؤسسة دور في وضع لبنة واحدة في مسيرة التقدم.

 جاء ذلك خلال حفل التخريج الذي نظمه مركز الثقافة و العلوم التابع للجمعية الخيرية بالفجيرة لعدد من الطلبة الحاصلين على شهادة(ICDL) الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب.

 و شهد حفل التخريج سيف العطر مدير الجمعية الخيرية بالفجيرة و عبد السلام الخلايلة المستشار التعليمي لحكومة الفجيرة، و عدد من الشخصيات ، و ريش ماكليرين مسؤول برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب في دول مجلس التعاون الخليجي.

و ألقى أحمد بن عباد مدير مركز الفجيرة للعلوم و الثقافة كلمة في بداية الحفل أشار فيها إلى أن حوالي  7 آلاف متدرب استفادوا من الخدمات التي يقدمها المركز منذ إنشائه عام 1989 و حتى الآن، و تخرج في المركز حوالي 500 شخص منذ العام 2005 و حتى الآن فيما يتعلق بالرخصة الدولية لقياد الحاسوب.

و في نهاية الحفل الذي تخلله فيلم تسجيلي عن المركز و ما أنجزه، وزع سيعد محمد الرقباني شهادات التخيرج على الطالبات الخريجات و كرم الجمهات المتعاونة مع المركز.


نقلا عن الموقع التالي بتصرف:

www.alkhairia.org