This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مستمرون بعطاءكم ببرنامج الاعانة الغذائية والاكساء View in English
15/07/2015     Help No: H502020007


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

سعادتنا في العطاء هي أكثر من سعادتنا في أن نأخذ

 

كل يوم هناك الالاف من الايتام والاسر الفقيره في العراق تعاني من المصاعب الكثيره التي نقرأ ونسمع عنها  ولانستطيع أن نتخيل مدى معاناة المحتاجين لتوفير أبسط وسائل الحياة الكريمه ، فأن الحزن الذي تعاني منه الامهات لعدم أستطاعتها توفير أبسط سبل العيش أو لسد جوع أطفالها هو مايدفعنا الى أن نجتهد لايجاد وسائل العون لهذه الاسر .

قامت مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي خلال شهر رمضان المبارك بتقديم المعونة الغذائيه والاكساء من خلال توزيع القسائم للعوائل المتعففة من ذوي الايتام والعوق والمسجلين لديها .

لقد أعتمدت المبره هذه السنه نظام الاعانة عبر القسائم لضمان حرية أختيارهم المواد الغذائيه والاكساء وذلك بشرائها من المحلات المعتمده لدي المبره وحفظا لكرامتهم الانسانيه .

أن هدف المبره توفير عشرة الاف قسيمة وسوف تحصل كل عائلة على قسيمة ذات عشر بطاقات قيمتها (50) الف دينار عراقي أي مايعادل (30) £ .

نتمنى مساهمتكم ومساعدتكم لنا لمد يد العون لايصال أكبر قدر ممكن من هذه المعونات لكل الاسر المحتاجه .

أن التبرع بقيمة (30) £ سيسعد ويريح نفسيا وصحيا عائلة بأكملها خلال شهر كامل .

نحن مستمرون بهذا المشروع الانساني بعد شهر رمضان المبارك ، وبعون الله وكرمكم سوف نستمر بتوزيع الالاف من هذه المعونات وخلال الاشهر القادمه .

مبرة الشاكري تتقدم بالشكر الجزيل لكل من قدم لنا دعما ماديا خلال شهر رمضان المبارك ، متمنين الاستمرار بهذا الكرم الانساني .

                 وكل عام وانتم بخير ،،،،،،،،

 

Show Centre Informatioin