This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد النجف : برنامج الزائرالصغير يستضيف كادر المبرة والاسر المتعففة
19/03/2016

 

مركز ارشاد ورعايه المواطنين / فرع النجف 

 

بالتنسيق مع العتبة العلوية المقدسة استضاف برنامج الزائر الصغير مبرة الشاكري 

في مدينة النجف الأشرف وضمن برامجه التواصلية الاسبوعية مع شريحة الأطفال .

أكد مسؤول البرنامج السيد/مؤمل جواد خليفة أنه ضمن توجيهات سماحة السيد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة بضرورة التواصل مع مختلف المراكز والمؤسسات الخاصة بالبراعم والأطفال من الفتية والفتيات ، فقد بادر برنامج الزائر الصغير باستضافة وفد مبرة الشاكري في محافظة النجف ، والذي ضمَّ اكثر من (20 ) يتيماً برفقة أسرهم فضلاً عن عدد من كوادر المركز .

تضمن البرنامج فقرات منها برنامج محاضرة لرئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ/ مصطفى أبو الطابوق ، والذي أكد فيها على أهمية رعاية اليتيم والاهتمام به مستشهداً بعرض جملة من الاحاديث والروايات المتعلقة بهذا الخصوص .

كما قدّم المدرب في شعبة تنمية الموارد البشرية التابعة لقسم الشؤون الفكرية الأستاذ/ باسم رزوقي محاضرة حول الغش وأساليب علاجه ، بعدها كانت فقرة مرسم الزائر الصغير قدّمها الرسام/ خالد المعموري بيّن فيها أساسيات الرسم بتطبيقات عملية كان لها تفاعل من قبل الأطفال المشاركين .

 شهد ختام البرنامج إلقاء تواشيح إنشادية للسيدة فاطمة الزهراء(عليها السلام) للمنشد كرار الشمري" .

 

هذا وتخللت فقرات البرنامج مسابقة ثقافية مبسطة بين الحاضرين تم على إثرها تكريم الفائزين قدمتها إدارة قسم الشؤون الدينية .

 

Show Centre Informatioin