This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد البصرة:مركزنا يتعاون مع مؤسسة اليتيم الخيريه في محافظة البصرة
20/03/2016     Help No: H080000097


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد البصرة:

انطلاقاً من ضرورة الأتصال المستمر ما بين مؤسسات المجتمع المدني (غير الحكوميه) بغية تحقيق اعلى خدمه للمجتمع.

 

قام السيد مدير الفرع بالأتصال بالأستاذ/ رياض الموسوي مدير فرع مؤسسة اليتيم لمحافظة البصرة و التباحث معه حول التعاون فيما يخص تسهيل المعاملات و توصيل كفالة الايتام من المتبرعين مؤسسات و افراد و اعلام و المخصصه للأسر من ذوي الايتام و قد رحب الأستاذ رياض الموسوي بمبادرة المبره و اعتبرها تجسيد رائع لحسن التعاون ووعد بأستمرار اللقاءات المشتركه لفائدة المحتاجين من ذوي الايتام.

و على ضوء ذلك تم تحويل ثمانية أسر من ذوي الايتام اللذين كانت استحقاقاتهم تصل عن طريق مبرة الشاكري اليهم ، تم تحويلها الى مؤسسة اليتيم لغرض ايصالها اليهم .

 مؤسسة اليتيم هي مؤسســـة إنســـانية مســتقلة تعنـى بشـــؤون الأيتـــام عمومـــا و أيتـــام شــــهداء الإرهــــاب خصــوصــا تأسســــت بتــــاريـــخ 2007/4/4 بأمــــر من قبـــــل مكتــــب المرجــــع الدينـــــي الكبيـــر الســـيد محمد ســـعيد الحكيـم (مد ظله) و بإشــراف ودعــم مباشــــر من قبـل مكتـــبه , وبتــوفيـــق من اللــه وبظــــــروف قياســـــــية غطــــــت نشــــــــاطات المؤسســــة  أربـــــــع عشـــرة محافظــــة بأقضيتها ونواحيها وقراهـا . تهــدف هذه المؤسســة إلـــى رعايـــة الأيتــام من الناحيــة الاقتصاديــة  والاجتماعية والنفسية والتربوية والتعليمية.

 

 

Show Centre Informatioin