This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة: اسرة الطفله/ زينب جاسم محمد تناشد اصحاب القلوب الرحيمه انقاذ حياة ابنتهم
27/03/2016     Help No: H080000100

This beneficiary is no longer in need

فرع البصرة:

بسم الله الرحمن الرحيم

((و من احياها فكأنما احيا الناس جميعاً)) صدق الله العظيم

زار كادر مركزنا اسرة السيد/جاسم محمد بعد ان التجأت الينا هذه الاسرة طلباً للمساعده في علاج ابنتهم الصغيرة زينب و البالغه من العمر (8) اشهر حيث ان هذه الطفله تعاني من خلل في الحاجز البطيني للقلب و كذلك عيب في الجانب الاذيني و من ارتفاع ضغط الدم الرئوي.

بعد ان ادخلت هذه الطفله الى المستشفى و تم عمل الفحوصات اللازمه تقرر ان هذه الطفله تحتاج الى عملية خارج القطر و اذا لم تجرى هذه العمليه في الايام القليله القادمه فأن الطفلة سوف تموت عندما يصبح عمرها سنه ، تكلفة هذه العمليه (3000)  دولار امريكي.

بعد ان قمنا بزياره تفقديه لأسرة الطفله وجد انهم يعيشون ضروفاً صعبه حيث انهم يعيشون في بيتٍ متهالك تم سقفه من صفائح (الجينكو) الذي لا يقيهم من الحر و البرد و المطر وان والد الطفله يعمل كاسباً وليس بأمكانهم توفير كلفة عملية ابنتهم. 

ناشدت هذه الاسرة الكثير من الاخوة الخيرين اصحاب القلوب الرحيمه بالوقوف معهم و مساعدتهم لانقاذ حياة ابنتهم من الموت و بالفعل تم التبرع بجزء من كلفة العمليه وكذلك قاموا بمراجعة الدوله و الجهه العلاجيه و حصلوا على موافقة السفر ولم يتبقى سوى اكتمال كلفة العمليه.

يهيب كادر المركز من اهل البر و الاحسان الطالبين للأجر و الثواب ان يساعدوا هذه الاسرة بعلاج ابنتهم و يساهموا في انقاذ و احياء نفس و ان يُجّنبوا هذه الاسرة مشاهدة ابنتهم تموت امام اعينهم.

 

Show Centre Informatioin