This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد الكريعات: مواطن مهجر مصاب بشلل الاطراف بحاجة للمساعده
18/06/2016     Help No: H033050629


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

بغداد مركز ارشاد ورعاية المواطنين / الكريعات

بتاريخ 16/6/2016 حضرت والدة المريض/اكرم سالم احمد برفقة ابنها المشلول ولقد عرضت علينا حالته المرضية وتبين حسب التقارير الطبية انه اصيب بفايروس سحايا الدماغ نتج على اثرها اصابته بالشلل الرباعي وفقدان البصر ،

إن هذا الاسرة المتعففه قد عانت الكثير بسبب هجوم الارهابيين على بيتهم في منطقة بيجي وقتل ابنهم الذي كان يعمل في جهاز الشرطه، وبسبب نزوحهم وفقدان كل الاثباتات من مستمسكات رسميه فلم يستطيعوا حتى الان استحصال المساعدات الاجتماعيه او التعويضات . 

لقد قام الارهابيون بالتسبب بهجرتهم الى بغداد وحرق بيتهم ومنعهم من اخذ اي شيء مما ادى الى اصابة ابنها المشلول بالسكري الشديد .

هذه الاسره المتعففه والمهجرة والتي عانت كل المآسي تسكن دار مستأجرة ويصعب عليها تامين شراء العلاج لأبنها مع عدم قدرتها على اخذه للطبيب كونها تحتاج الى مبلغ (350) الف دينار عراقي شهريا لتأمين المتطلبات الصحيه لابنها.

-هذا المواطن المتعفف بحاجة الى كرسي متحرك بالاضافة الى عدة مستلزمات صحيه ضروريه بقيمة (500) الف دينار عراقي .

- بحاجة الى كفالة طبيه شهريه بقيمة (100) الف دينار عراقي .

- هذه الاسرة بحاجة الى اعانة مالية لشراء بعض المستلزمات الضروريه للمعيشه بقيمة (300) الف دينار عراقي .


مركز الارشاد يضع هذه المعانات لهذه الام المسكينة وابنها امام انظار المحسنين ويدعوهم الى المساهمة في التخفيف من معاناتهم والله عنده حسن الثواب.

Show Centre Informatioin