This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد البصره:كادرنا يبدأ(برنامج كسوة العيد) بتوزيع الملابس على أطفال اسر الشهداء والايتام بعد تهيئتها وشرائها من الاسواق.
04/07/2016     Help No: H080000142


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد البصره:

 الحاقا بخبرنا المنشور على الرابط ادناه:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=9205

 

قام كادر مركزنا بتوزيع ملابس ( كسوة العيد) على اطفال اسر الشهداء والايتام من تتراوح اعمارهم مابين (1-14)سنه كل حسب مكان سكناهم . 

حيث بلغ عدد الايتام المشمولين بهذه المبادرة (150) يتيما .

تقدم كادر المركز للاخوة المساهمين بالتبرع بالشكر الجزيل على عطائهم هذا داعيا من الله ان يمن عليهم باليمن والبركة والصحة والعافيه.

قام كادر مركزنا بتوزيع ملابس ( كسوة العيد) على اطفال اسر الشهداء والايتام من الذين تتراوح اعمارهم مابين (1-14)سنه كل حسب مكان سكناهم حيث بلغ عدد الايتام المشمولين بهذه المبادرة (150) يتيما .

وقد تم وضع خطة لعملية التوزيع هذه حيث تم استقبال الاسر التي تسكن مركز البصرة وبعض ضواحيها القريبة هذا اليوم الاثنين اما الاقضية الاخرى والنواحي فسيتم إكمال التوزيع لأطفالها يوم غدا بأذن الله .

تقدم كادر المركز لجميع الأخوة المساهمين بهذا التبرع السخي والمبادرة الرائعة بالشكر الجزيل على عطائهم هذا داعيا من الله عز وجل ان يمن عليهم باليمن والبركة والصحة والعافيه ومتمنين من الجميع الاستمرار بهذا العطاء النبيل لكي نديم فعل الخير لكل المحتاجين والمحرومين .

تقبل الله عطاء الجميع وأنعم على وطننا الغالي وشعبنا الكريم بالأمن والأمان .

 

Show Centre Informatioin