This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

مركز ارشاد البصره:بفرح وسرور غامر وامتنان استقبل ابطال الوطن الهدية الممنوحة لابنائهم
05/07/2016     Help No: H080000143


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

مركز ارشاد البصره:

متابعه للخبر المنشور على الرابط ادناه:

http://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=9209

بكل فخر واعتزاز قام كادر مركز مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي بأستقبال أبطال وطننا الغالي المدافعين عنه في سوح القتال وهم يرافقون أبنائهم الصغار.

حيث قامت السيدة الفاضلة (ل.ش) المبادرة الرائعة بتخصيص مبلغ يفوق (1,500) مليون وخمسمائه الف دينار عراقي لغرض شراء ملابس العيد لأبناء هؤلاء الأبطال كتعبير عن الأحساس بهم والأمتنان منهم لما يقدموا من تضحيه لأجل الحفاظ على وطننا الغالي وشعبنا الكريم ومقدساته من كل خطر يحيق بهم وقد بلغ عدد الاطفال المشمولين بهذه المبادرة (55) طفلا.

حيث تم تسليم الهدايا للذين حضروا وسيقوم الكادر بعدها بزيارة أسر الأبطال الأخرين ممن تعذر عليهم الحضور.

في ختام الاستقبال شكر كادر المبرة والأبطال المدافعين عن الوطن السيدة الفاضلة المتبرعه الكريمه على مبادرتها الرائعة والالتفاتة الجميلة في تقديم هذه الهدية لأطفالهم ورسم البسمة على وجوههم وتمنت ادارة المبرة وكادرها وجميع الحاضرين ان تستمر هذه العطاءات الكريمه من الجميع والى الجميع .

حفظ الله وطننا وشعبه الكريم من كل مكروه وأعاد الله شهره الفضيل وعيده السعيد على وطننا الغالي وشعبنا الكريم وهو ينعم بالأمن والأمان .

Show Centre Informatioin