This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

حملة تسويقية تجمع 500,000 ريال لصالح الأيتام في سيهات
18/01/2007

اختتمت الحملة التسويقية المصاحبة لأسبوع اليتيم الثالث والذي تقيمه جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في المنطقة الشرقية في السعودية، للعام الثالث على التوالي وقد بلغت الإيرادات الناتجة عن الحملة ما يقارب النصف مليون (500,000)ريال ما بين تبرعات نقدية و عينية , وقد أسهم رجال الأعمال وأهل الخير والإحسان في دعم هذه الحملة سواء من خلال الرعاية لتكاليفها أو التبرع لصالح كافة البرامج , صرح بذلك الأستاذ عبد الرؤوف المطرود "رئيس مجلس الإدارة " الذي قدم جزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في دعم هذه الحملة , بما يساعد على تأمين الاستقرار لهذه الشريحة الغالية على الجميع وهي شريحة الأيتام.

من جهته ذكر المشرف لعام على الحملة الأستاذ عبد الواحد آل يوسف "بأن الجمعية كانت قد أطلقت برامج " أسبوع اليتيم " وللعام الثالث على التوالي في منتصف شعبان الماضي ولغاية الثاني والعشرين من نفس الشهر 16-22 شعبان 1427 هـ , وقد صاحب هذه البرامج الحملة التسويقية الخاصة بها وحددت مدة هذه الحملة لتكون في الفترة من 1 شعبان الى 30 رمضان 1427 هـ .

وقد تمثل شعار هذا العام ب" اكفلني لتسعد بصحبة النبي" انطلاقا من قول النبي صلى الله عليه وآله وسلم:"أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين" وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما

وتهدف فعاليات الأسبوع والحملة التسويقية المصاحبة إلى:
1
 - التعريف بواقع الأيتام وبيان الجهود المبذولة في خدمتهم .
2
- الدعوة العامة لكفالتهم والوفاء باحتياجاتهم مطبا للأجر والثواب لقول النبي " أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين" وأشار بالسبابة والوسطى وفرج بينهما .
3
- تعزيز التواصل بين الجمعية والمجتمع.
4 - زيادة إيرادات برنامج رعاية أسر الأيتام.

وقد تضمنت فعاليات هذا العام :

أولا: المسابقة الثقافية الثالثة , والتي تقام للعام الثالث على التوالي وتهدف إلى تحقيق مايلي:
1
-إيصال رسالة وأهداف برنامج رعاية أسر الأيتام إلى المجتمع.

2 - تحقيق إيراد مالي لدعم البرنامج من خلال قيمة المشاركة في المسابقة المشاركة في المسابقة والمحددة بمبلغ (10)ريال للكتيب.
3
- إتاحة الفرصة لمحبي الخير للمساهمة في تقديم الجوائز للمتسابقين.

وقد بلغت جوائز المسابقة 157 جائزة عينية بمبلغ (48000)ريال, قدمتها العديد من المؤسسات بالمنطقة وتم السحب عليها خلال فعاليات مهرجان الوفاء الرابع.

كما تضمنت الحملة فعاليات كثيرة كان من ضمنها الفقرات التالية:

     تسويق للتبرع لبرنامج كسوة العيد بقيمة(100)ريال، تمثل قيمة تبرع المحسن أو المحسنة، ويعود ريع هذه المشاركة لدعم برنامج كسوة العيد المقدم لأسر الأيتام.

    جمع هدايا العيد للأيتام، والتي سيتم تقديمها لأبنائنا وبناتنا الأيتام حتى سن الثامنة عشر بما يسهم في جعل عيد الفطر المبارك مناسبة أكثر إشراقاً وسعادة لهذه الفئة الغالية في المجتمع.

برنامج إفطار صائم(مؤونة رمضان: وهي عبارة عن تسويق لبرنامج إفطار صائم بقيمة (30)ريال، ويعود ريع هذه المشاركة لدعم برنامج إفطار صائم المقدم لأسر الأيتام.