This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

حضور كادر المركز الى الاحتفاليه التي اقيمت في مؤسسه التطوع للمجتمع المدني بمناسبه عيد الغدير
21/09/2016

حضور كادر مركز البياع الى الاحتفاليه التي اقيمت في مؤسسه التطوع للمجتمع المدني بحضور عزم لعشائرونخب بغداد وتوزيع المنشورات الخاصه بالمركز وافتتح الحفل بـ أيه من الذكر الحكيم ومن ثم القى مدير مؤسسه التطوع للمجتمع المدني  المهندس قاسم الزبيدي كلمته التى اوجز بها عمل المؤسسه واهميه العمل الانساني ,وفي ختام الحفل تم اجتماع المهندس قاسم الزبيدي وبعض موظفيه بكادر المركز وتم التعريف بعمل (مبره الشاكري) وانجازاتها منذ افتتاحها ولهذا وقتنا الحالي من دعم الايتام والارامل  واغاثه ابناء الوطن واوضح كادر المركز بأن الارشاد والتوجيه هدف مهم من اهداف نجاح المؤسسه وتم التعاون بين الاثنين على توجيه مستفيدينا الى مؤسستهم لحضور نداوت تثقيف وتوعيه الارامل والايتام ومساعده كادرمركزنا في العمل الميداني  .

 - وفي الختام تقدم كادر المبره بالشكر والامتنان الى كافه العاملين في هذه المؤسسه وعلى رأسهم الاستاذ المهندس قاسم الزبيدي على حسن الاهتمام والمعامله ,وتذرع الى الله عزوجل ان يديم عليهم هذا الصرح الانساني العظيم     

Show Centre Informatioin