This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العامه في لندن: إطلاق حملة إنسانية لدعم برنامج الاعانة الغذائية والاكساء View in English
28/09/2016     Help No: H502020045


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

الاداره العامه في لندن: تطلق حملة لدعم برنامج الاغاثة الغذائية والاكساء

((المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص))

 

كل يوم هنالك الالاف من الاسر المتعففة ومن ذوي الايتام والعوق في العراق تعيش تحت خط الفقر وتعاني من المصاعب الجمة لتوفير أبسط وسائل الحياة الكريمة أو الحلم بسقف يقيهم حر الصيف وبرد الشتاء ويحميهم ويقيهم من مخاطر الحياة .

إن إنعدام الدخل الشهري للكثير من الاسر المتعففة وعدم وجود عائل لديهم يزيد من معاناتهم في تدبر وسائل المعيشة الضرورية من مأكل وملبس ودواء .

كل القائمين والعاملين في مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي تحاول جاهدة إيجاد الوسائل الانسانية لمد يد العون لهذه الفئات المعوزة والتي بحاجة للدعم الكامل  .

من هذا المنطلق تبدأ مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي حملة لدعم برنامج الاعانة الغذائية والاكساء لتوزيعها على الاسر المتعففة من ذوي الايتام والعوق وكبار السن المسجلين لدي مراكزها المنتشرة في أنحاء العراق .

لقد أعتمدت المبرة نظام الاعانة عبر القسائم لضمان حرية اختيارهم المواد الغذائية والاكساء لشرائها من محلات المبرة (منتجات البيت العراقي) .

إن هدف المبرة توفير قيمة القسائم التي ستحصل بموجبها كل أسرة على قسيمة ذات عشر بطاقات بمبلغ (50) الف دينار عراقي أي مايعادل (40)£ .

نحن مستمرون بهذا البرنامج الانساني والذي سينقذ الكثيرين من شرائح المجتمع المتعففة ويرسم البسمة على شفاه الاطفال من الايتام والفقراء خاصة مع بدأ السنة الدراسية الجديدة.

 

Show Centre Informatioin