This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

استمارة المبرات (الجمعيات العراقية الخيرية او المنظمات غير الحكومية ) الراغبة في الحصول على عضوية رابطة المبرات العراقية

شروط العضوية:
ستحصل المبرة الحائزة على عضوية رابطة المبرات العراقية على المنافع والمزايا المذكورة سلفا، في حال قيامها بتحقيق الشروط التالية:

  1. ان تكون المبرة(العضو) مسجلة رسميا وحائزة على شهادة تسجيل نافذة من قبل دائرة المنظمات غير الحكومية في العراق او في الدولة المضيفة. ويشترط هنا بالنسبة للجمعيات المسجلة خارج العراق ان تكون نشاطاتها متسقة ومنسجمة وغير متعارضة مع القوانين والانظمة والقيم والمباديء الاخلاقية المرعية في العراق.
  2. تلتزم المبرة (العضو) في رابطة المبرات العراقية بتزويد الاخيرة بنسخة عن التقارير المالية الدورية والسنوية المرسلة الى دائرة المنظمات غير الحكومية في العراق او في الدولة المضيفة.
  3. تتعهد المبرة(العضو) في رابطة المبرات العراقية على الالتزام بالشفافية وعدم ممارسة اي نشاطات مالية اوادارية اوسلوكية غير منضبطة او غير ملتزمة بالقوانين المرعية والشرعية والقيم الاخلاقية.
  4. تلتزم المبرة (العضو) في رابطة المبرات العراقية على وضع شعار العضوية * في كافة المراسلات الالكترونية وغير الالكترونية والملصقات واللافتات الدالة والمطبوعات والمواقع الالكترونية الخاصة بها.
  5. دفع اشتراك سنوي رمزي قيمته 10 جنيهات استرلينية او ما يعادلها.
  6. ان ترسل المبرة (العضو) في رابطة المبرات العراقية محاضر اجتماعات أمنائها بما في ذلك الاجتماع الذي تمت فيه موافقة مجلس الامناء على انضمام المبرة(الجمعية او المنظمة غير الحكومية) كعضو في رابطة المبرات العراقية وفق الشروط المبينة في استمارة العضوية هذه.
  7. ملأ استمارة العضوية. في حال الموافقة على الشروط اعلاه، الرجاء ملأ الاستمارة التالية:
اسم المبرة A value is required.
رقم التسجيل A value is required.
تاريخ التسجيل A value is required.
اسم الرئيس A value is required.
عدد الامناء
اسماء الامناء
المحافظة
العنوان
رقم الهاتف
الجوال
البريد الالكتروني A value is required.Invalid format.
الموقع الالكتروني
اسم الشخص الذي قام بملأ هذه الاستمارة
اسم ممثل المبرة لاستلام مراسلات الرابطة
Please type the text you see on the left*
 

فيما يلي صورة شعار العضوية:


للرابطة الحق في قبول او رفض اي مبرة(جمعية او منظمة غير حكومية) لا نرى اهليتها للحصول على عضوية الرابطة بدون اعطاء الاسباب. وحتى في حال تم قبول عضوية اي مبرة (او جمعية او منظمة غير حكومية) فإن للرابطة الحق في الغاء حق عضويتها في اي وقت شاءت مع حق الاحتفاظ بعدم ذكر الاسباب.