This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged
 
  الاسباب التي تطمئنكم للتبرع من خلالنا:

توجد عدة اسباب نعتقد انها تمنحنا ثقتكم، وهي كما يلي:

لأننا نتعهد بأن جميع تبرعاتكم تذهب الى مستحقيها بنسبة 100% دون استقطاع اية مصاريف ادارية او نفقات للعاملين عليها. وذلك لأن رئيس المبرة المحسن الحاج عبد الصاحب الشاكري هو الذي يتحمل ويدفع كافة النفقات الادارية للموظفين والعاملين والمتطوعين في كافة مكاتب واقسام العمل في الادارة العامة وفي سلسلة مراكز ارشاد ورعاية المواطنين التابعة لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي.

لأننا ندلكم على المستحقين ونضع بين أيديكم وسائل الاتصال بهم ليكون بوسعكم الاتصال او الوصول اليهم او من خلال اي شخص ترغبون ليوصل تبرعاتكم الى ايديهم مباشرة.

وفي حال رغبتم في الاعتماد على طاقمنا لإيصال تبرعاتكم لمستحقيها، فإننا نتعهد  بتقديم كافة التطمينات التي ترغبون في الحصول عليها مثل وصولات قبض واستلام، وصور، وافلام، وارقام هواتف، وغير ذلك.

لأننا نعلن عن استعدادنا لإيصال كل متبرع الى مكان الاسرة او الشخص الذي تبرع له، اذا رغب في ذلك.

لأننا نعمل بكل شفافية من خلال قيامنا بنشر جميع التبرعات الواصلة وتواريخ وصولها وأوجه صرفها وعدد المستفيدين منها، اولا بأول، من خلال موقعنا الالكتروني. هذا بالاضافة الى السجلات الحسابية والتقارير المالية السنوية التي نرسلها للجهات الحكومية بشكل منتظم.

لأننا واثقون من سمعتنا الطيبة، بفضل الله تعالى، وبنزاهة العاملين معنا، وبشفافية عملنا، الامر الذي بوسع الجميع التأكد منه، وذلك من خلال زيارة مواقعنا ومراكزنا للاطلاع وعن كثب او من خلال ما نقدم من تقارير مالية للجهات الرسمية، او من خلال الاستماع الى المواطنين الذين نعمل لاجل خدمتهم، وهذا هو اهم رصيد نعتز ونفخر به.