This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

أم لاربعة اطفال لا تقوى على رعايتهم بسبب المرض وتعاني من آلام ومتاعب مستمرة وتحتاج الى مليون ونصف دينار لاستكمال مبلغ العلاج
14/09/2012

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع مدينة الصدر).

السيدة كوثر جاسم كباشي(مريضة بداء الصدفية منذ 12 عاما) وهي من سكنة مدينة الصدر ببغداد وتبلغ من العمر 34 عاما وهي ام لأربعة اطفال فيما الابن الاكبر معاق ومصاب بالخلع الولادي، واما زوجها فيعمل كاسبا بأجر يومي قليل بالكاد يسد رمق العائلة ودفع ايجار المنزل البالغ 250 ألف دينار شهريا، هذا بالاضافة الى مصاريف الام(السيدة كوثر) التي تزيد عن مائة الف (100,000) دينار شهريا، وذلك لشراء المراهم والادوية المسكنة. علما انها(السيدة كوثر) تعاني من ألام مستمرة لا تحتمل بالاضافه الى انها غير قادرة على القيام بواجباتها المنزلية والاعتناء باطفالها، كما لو انها معاقة وهذا هو واقعها فعلا اذ باتت تعتمد على مساعدة اهلها لها في تمشية امورها. واما بخصوص العلاج فتقول انه موجود بالهند وانها تحتاج الى مبلغ 3 ملايين دينار(حوالي 2,500$ وهو جزء من المبلغ الكلي الذي تحتاجه لكي تحصل على العلاج حيث انها باعت كل ما تملك وبمساعدة اهلها لها فجمعت القليل من المال وهي تحتاج الى المبلغ المذكور الذي تأمل الحصول عليه من اهل الخير ومن اصحاب الضمائر الحية والقلوب الرحيمة، علما بان المرض قد انتشر بجسمها وهي تواجه صعوبه بالمشي.

علما انه واثناء كتابة هذا النداء جاءت احدى الاخوات المحسنات الى مكتبنا ولما اطلعت على هذه الحالة المؤلمة خصصت ما لديها من تبرعات لها وكانت حوالي 500 دولار، ثم بعد ذلك تبرع احد المحسنين بمبلغ مليون دينار عراقي لها بتاريخ 14/9/2012، ولم يبق من المبلغ المطلوب سوى اقل من مليون ونصف المليون دينار .

للتبرع او للاستفسار الرجاء الاتصال بنا على:

ضفاف العبودي

مسؤولة العلاقات العامة

مركز ارشاد ورعاية المواطنيين(فرع مدينه الصدر).

العنوان: بغداد- مدينة الصدر محلة 563 زقاق 36 بناية 125 الطابق الثاني فوق مسجد العلوية

البريد الالكتروني:

admin@shakiry.com

الهاتف:

من داخل العراق:  07814193574

للتبرع من خارج العراق الرجاء الاتصال بنا على

مكتب رابطة المبرات العراقية/لندن

admin@shakiry.com

00442084525244

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" احدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي