This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

فرع البصرة : استمراراً لعملنا في توزيع بطاقات الأكساء والغذاء كادرنا يقوم بالتوزيع في الأقضيه والنواحي View in English
05/06/2017     Help No: H080000241


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

استمراراً لما تم نشره على الرابط ادناه:

https://shakirycharity.org/index_A.php?id=149&news_id=11153

قام كادرنا بتوزيع مفردات البطاقة الغذاىْية على الأسر المتعففة المسجلة في المبرة والمشمولة بنظام بطاقة الاكساء والغذاء والمستلزمات المنزلية في الأقضية والنواحي لمحافظة البصرة لصعوبة توافدهم على محلات الشاكري الخيرية التي تدعم هذه البطاقة والتي أفتتحت في مقر فرع المبرة في البصرة.

في البداية أعدت الأدارة برنامجنا يهدف لشمول (150) أسرة لغرض مساعدتها بهذه البطاقة التي حددت قيمتها المالية ب(50) الف دينار عراقي ، حيث تم توزيعها اولا عن طريق مراجعة هذه الأسر لمقر الفرع منذ فترة وجيزة ثم تجهيز مفردات هذه البطاقة لمحلات الشاكري الخيرية وبعدها أشعار المستفيدين بالأستلام .

قام كادر المركز بتحقيق رغبة المستفيدين الذين لم يستطيعوا زيارة المحلات بسبب ظروفهم الصعبة بتوصيل مايرغبون فيه اليهم في منازلهم في الأقضية والنواحي.

تقدم كادر المبرة وكل افراد الأسر المتعففة بالشكر الجزيل من المتبرعين الكرام الذين ساهموا في رفد قيمة البطاقة  كما تشكر كل القائمين على هذا العمل الأنساني وخاصة السيد/ عبدالصاحب الشاكري رئيس مجلس ادارة المبرة على منحته النقدية داعية لكل مساهم بالنجاح والتوفيق وان يكتب هذا العمل في ميزان الحسنات.

Show Centre Informatioin