This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

الادارة العليا في لندن: بنجاح باهر أقيم حفل الافطار الخيري 2018 View in English
30/05/2018     Help No: H500000061


لا مانع من إظهار إسمي علناً
لا أرغب بإظهار إسمي علناً
فاعل خير
← طرق اخرى للتبرع

 

 

يداً بيد لنتعاون على رسم البسمة والأمل على شفاه أطفال العراق

 

 

بنجاح مبارك من الله (عزوجل) أقامت مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي حفل إفطار خيري ، وذلك يوم السبت 26/5/2018 على قاعة مؤسسة دار الاسلام .

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم كلمة للشيخ/ حسن التريكي ، وتلاها كلمة للاستاذ/ عبدالصاحب الشاكري مؤسس ورئيس مجلس ادارة مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي .

لقد قدم السيد الشاكري شرحاً مختصرا حول أهم الاهداف المرجو تحقيقها لخدمة الاسر المتعففه ، بالاضافة الى أهمية تأسيس عمل محلات الشاكري الخيرية ولما لها من دور هام لتوفير كل إحتياجات الاسر المستفيده والمسجلين في فروع المبرة في العراق .

كما أشاد بالجهود المبذولة لأنجاح ذلك من قبل السادة الداعمين من المتبرعين والعاملين وكوادر المتطوعين في مكتب لندن وفروع المبرة داخل العراق.

كما تحدث السيد/ سمير الركابي ، مدير فرع البصرة وعضو مجلس ادارة المبرة في العراق حول أهمية دعم الصندوق الخيري بالاضافة الى آلية العمل ببطاقات الغذاء والاكساء وعبر محلات الشاكري الخيرية . 

تضمن الحفل عدة فقرات وعرض لبعض الافلام الوثائقيه .

ايضا تضمن الحفل فقرة ترفيهيه للاطفال وهي إحياء للتراث الرمضاني العراقي (ماجينه يا ماجينه).

لقد كانت السعادة والمحبة ترفرف على جمهور الحاضرين ، وقد استطاعت مبرة الشاكري عبر احتفالها الرمضاني السنوي أن تحقق الهدف لجمع أفراد الجالية العراقية ولتقوية أواصر العلاقات الاجتماعيه مابين افراد المجتمع في الداخل والخارج . 

تتقدم مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي بالشكر الجزيل لكل السادة الداعمين من المتبرعين والعاملين والمتطوعين الذين تكاتفوا يداً بيد من أجل إنجاح هذا الحفل الخيري .

Show Centre Informatioin