This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

سيدة من منطقة القطيف تبدي تعاطفا كبيرا وتتبرع للعديد من الحالات بأكثر من 1600 جنيه استرليني في اقل من شهر
11/05/2013

 

لندن- مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي

استجابة لنداءات الاستغاثة التي تم نشرها على الموقع الالكتروني لمبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي، ابدت المحسنة السيدة رباب (من منطقة القطيف السعودية) تعاطفا انسانيا كبيرا وتبرعت للعديد من الايتام والمرضى والعوائل المتعففة من ذوي الحاجة الماسة للمساعدة العاجلة، وقد بلغ اجمالي المبلغ الذي تبرعت به (خلال اقل من شهر): 1623 ألف وستمائة وثلاثة وعشرون جنيها استرلينيا، هذا بالاضافة الى تبرعها براتب شهري منتظم لاحدى اليتيمات وبمبلغ قدره مائة دولار شهريا. وفيما يلي تفاصيل الحالات التي حصلت على هذه التبرعات:  

اولا: الارملة احلام علي من (منطقة مدينة الصدر) التي لديها سبعة اطفال ايتام قصر منهم طفلة مريضة عمرها 10 سنوات، وقد حصلت على تبرعات قدرها 174 جنيها استرلينيا. وذلك لتغطية كلف اجور نقل وفحص الطفلة المريضة لغرض علاجها. وبالاضافة الى ذلك فقد تبرعت السيدة رباب لنفس العائلة ايضا بمبلغ وقدره: 196 جنيها وذلك لاجل ترميم سقف غرفتهم. وفيما يلي رابط نداء الاستغاثة المنشور بشأن هذه الحالة:

نداء: ارملة لديها سبعة اطفال تعيش اوضاعا مادية وسكنية صعبة للغاية وهي تناشد اهل الخير لمساعدتها العاجلة

ثانيا: اليتيمة زهراء محمد جاسم وحصلت على تبرعات قدرها 73 جنيها.

ثالثا: اليتيمة فاطمة لفتة  وحصلت على مبلغ قدره 130 جنيها كدفعة اولى من ضمن دفعات شهرية منتظمة ستقوم المحسنة رباب بدفعها في بداية كل شهر مقبل.

رابعا:عائلة الطفلة المريضة زهراء علاء رحمان وحصلت على مبلغ قدره 150 جنيها وذلك لشراء طباخ غازي مع المستلزمات الاخرى. وفيما يلي نداء الاستغاثة المنشور بشأن هذه الحالة:

نداء: طفلة مريضة تحتاج الى مساعدات فيما اسرتها المنكوبة تحتاج الى بناء سقف للغرفة والى مكيف وفرن غازي 

خامسا: عائلة السيدة نوفة عبد الله، وحصلت على 900 جنيه استرليني وذلك لغرض بناء غرفة ومشتملات للعائلة المنكوبة. وفيما يلي نداء الاستغاثة المنشور بشأن هذه الحالة:

نداء عاجل: أسرة فقيرة جدا تعيش في منزل عشوائي ليس فيه ادنى مقومات الحياة الانسانية، والاب مريض عاطل عن العمل

 

للتبرع من خلال البطاقة الائتمانية يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

 

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

للمزيد من الاطلاع والتعرف الرجاء اضغط على الرابط التالي:

 سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" أحدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي