This site uses cookies for analytics and personalized content. By continuing to browse this site, you agree to this use.
We have updated our Privacy Notice, click here for more information Acknowledged

ادارة روضة الرحمن الاهلية تستجيب لمقترح مدير مركز الكريعات بشأن تخصيص مقاعد مجانية للايتام وتوظف أرملة لديها
28/05/2013

 

بغداد- مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

بعد دعوته لحضور حفل تخريج براعم روضة (رياض الرحمن الاهلية) للسنة الدراسية 2012 و 2013 الذي اقيم بتاريخ 26/5/2013، من قبل ادارة الروضة المذكورة وفي قاعة حديقة اليوم السعيد في منطقة الكريعات، تقدم الحاج محمد حسين هاشم الجبوري (مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) بمقترح الى مديرة الروضة يقضي بتخصيص نسبة معينة من المقاعد الى الاطفال الايتام وعلى ان يكون قبولهم(مجانا)، وقد رحبت المديرة بهذا المقترح ووعدت بالعمل به وتنفيذه اعتبارا من بداية السنة الدراسية: 2013-2014، وعلى هذا الاساس سيتم قبول اي طفل من عوائل الايتام الذين يقوم بإرسالهم المركز مجانا.

 وكانت تلك بادرة حسنة من قبل ادارة الروضة استحقت شكر وتقدير الحاج محمد حسين هاشم باعتبار انها كانت خطوة تنم عن شعور واحساس انساني كبيرين.

وبالاضافة الى هذه الاستجابة السريعة التي استحقت الشكر والثناء، لما قدمه من اقتراح، فقد تقدم الحاج محمد حسين هاشم الجبوري بطلب تعيين الارملة فائزة جواد عباس، وهي ام لأربعة ايتام، كانت قد راجعت المركز بحثا عن وظيفة تساعدها على تأمين لقمة عيش اسرتها. وفعلا تم قبول هذا الطلب وتم تعيين الارملة المذكورة براتب شهري مقداره (150,000) مائة وخمسون الف دينارا.

وعلى صعيد آخر وخلال تجمع ثقافي مصغر اقيم في المركز بتاريخ 24/5/2013 تناول شخصية الامام (ع) العلمية، ومنهجيته في دعم ومساندة وحماية الفقراء من خلال الضمان الاجتماعي في الاسلام، أكد مدير المركز الحاج محمد حسين هاشم الجبوري(في كلمة له بالمناسبة) على الخدمات التي يقدمها مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات) وعلى الخصوص في مجال الصندوق الخيري لدعم المشاريع الصغيرة وبرنامج ورشات التقوية لتعليم الحاسوب للطلبة خلال العطلة الصيفية القادمة، وحملة جمع الملابس الفائضة عن الحاجة وبرنامج كفالة واغاثة المرضى وذوي الاعاقة، واخيرا حملة جمع السلال الغذائية المستمرة لصالح العوائل المتعففة.

وفي ختما المهرجان تمت دعوة الحضور لمزيد من التعاون مع المركز وصولا لتحقيق مزيد من الخدمات الى المواطنين وفي مختلف المجالات.

لمزيد من الاستفسار او التبرع او الاستفادة من خدماتنا، يرجى الاتصال على:

الحاج محمد حسين هاشم الجبوري

مدير مركز ارشاد ورعاية المواطنين(فرع الكريعات).

بغداد / الاعظمية / الكريعات
محلة / 336 زقاق / 71 بناية ( حسينية ودار الامام الحسين (ع) الخيري رقم
1/1/3  الفرع الاول (على اليمين ) بعد ساحة الصدرين . 

هاتف العراق:

009647704685633

07903831047 

كما يمكنكم التبرع من خلال البطاقة الائتمانية عبر الرابط التالي:

http://iraqicharities.org/index_A.php?id=340

 

ولمزيد من الاستفسار عن طرق التبرع الاخرى يمكنكم مراسلتنا على:

admin@shakiry.com

هاتف مكتب لندن(ماعدا السبت والاحد): 00442084525244

للمزيد من الاطلاع الرجاء اضغط على الرابط التالي:

سلسلة "مراكز ارشاد ورعاية المواطنين" أحدث خدمة متميزة تقدمها مبرة الشاكري للتكافل الاجتماعي